شركة سختيان ومصنع سدني في العقبة يتبرعان بمليون كمامة طبية

تحت المجهر
3 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة سختيان ومصنع سدني في العقبة يتبرعان بمليون كمامة طبية

مصنع كمامات طبية 13 - مجلة مال واعمال

أكد مفوض الشؤون المالية والادارية والجمارك في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور محمود خليفات ان مصنع سدني للالبسة في مدينة العقبة الصناعية الدولية رفع انتاجيته للكمامات الطبية من 3 الاف كمامة الى 40 الف كمامة يوميا بمواد أولية تبرعت بها شركة سختيان التجارية الدولية لانتاج مليون كمامة طبية تبرع بها المصنع لصالح وزارة الصحة الاردنية لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر في عدة دول عربية واجنبية .

وقال خليفات خلال زيارة تفقدية للمصنع اليوم الثلاثاء ولقاءه عدد من المسؤولين فيه ان شركة سختيان الدولية تبرعت بالمواد الاولية لصناعة الكمامات الطبية في مصنع سدني للالبسة كما تبرع المصنع بانتاج مليون كمامة لصالح الحكومة الاردنية عالية الجودة وحسب مواصفات وزارة الصحة الاردنية ومساعدتها في مواجهة فيروس كورونا الذي بدأ انتشاره في مدينة يوهان الصينية وانتقل الى بعض الدول في العالم .

واشاد خليفات بهذه التبرع من قبل شركة سختيان ومصنع سدني للالبسة مثمنا الدور الذي تقوم به الشركات الصناعية في مدينة العقبة تجاه مسؤولياتها الاجتماعية في المناطق التي تعمل بها ودور مديرية التدريب والتشغيل في السلطة من خلال متدربيها العاملين في المصانع مؤكدا استعداد السلطة الدائم لتشجيع الاستثمار وجذب المزيد منه ليصب ذلك في الاقتصاد الوطني الاردني .

بدوره لفت محافظ العقبة غسان الكايد الى ان جميع الجهات الطبية والحدودية في العقبة اتخذت كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا مشيدا بتبرع شركة سختيان ومصنع سدني لانتاج مليون كمامة للوقاية من الفيروس داعيا المواطنين وناشطي التواصل الاجتماعي الى عدم التهويل في نشر الاخبار المتعلقة بالمرض والتي تسبب الخوف والهلع داخل اوساط المجتمع المحلي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.