شركة بريطانية تفوز بعقد تطوير محطات توزيع أدنوك

8 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شركة بريطانية تفوز بعقد تطوير محطات توزيع أدنوك

أدنوك-للتوزيع

أرست شركة “أدنوك للتوزيع” عقد الخدمات الهندسية التفصيلية، الخاص بعمليات تحديث وتطوير محطات توزيع مشتقات البترول داخل الدولة، على شركة “بنزبين” البريطانية.

وذكرت مجلة “ميد”، أن خطة التطوير التي شملها العقد تتضمن العمل في محطات زاخر، ومحطة الصناعية في مدينة العين، ومجمع توزيع المصفح، ومجمع توزيع مدينة زايد، ومحطة مرسى القوارب.

وتعد المحطات المشمولة في عقد التطوير، من المراكز الرئيسة في شبكة توزيع الشركة الخاصة بمشتقات النفط والغاز الطبيعي المسال.

وتعمل “أدنوك للتوزيع” على تطوير تلك المحطات لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها، كما تسعى لزيادة عدد محطات توزيع الوقود الجديدة لتصل إلى 507 محطات بحلول 2017، حيث افتتحت مؤخراً “محطة البديع” للخدمة في الشارقة.

وتوفر “محطة البديع” في الشارقة على غرار سلسلة محطات “أدنوك” خدمات متكاملة، تشمل الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة.

يشار إلى أن شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” تسعى خلال الفترة القادمة، لتوفير أرقى مستويات الخدمة إلى العملاء، كما تهدف لتعزيز وتوسيع مرافقها وخدماتها في جميع أنحاء الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.