شركة باركلي للأصول تعرب عن شكرها لمركز شرطة القصيص على جهوده التي ساهمت في تأمين السلامة العامة وإغلاق الطرق لإنجاح واحد من أكبر فعاليات الإفطار الرمضانية في دبي

أخبار الإمارات
29 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
شركة باركلي للأصول تعرب عن شكرها لمركز شرطة القصيص على جهوده التي ساهمت في تأمين السلامة العامة وإغلاق الطرق لإنجاح واحد من أكبر فعاليات الإفطار الرمضانية في دبي

تقدير لشرطة دبي على دعمها في فعالية رمضانية لتفطير 10,000 عامل

Omar Jackson receives accolade from top ranking Dubai Police Al Qusais staff 1 - مجلة مال واعمال

كان الدعم القيّم الذي قدّمه مركز شرطة القصيص أبرز العوامل التي ساعدت في نجاح إقامة أكبر إفطار رمضاني في دبي، والذي شهد توزيع ما يزيد على 10,000 وجبة خاصة للعمّال بمساعدة 150 متطوعاً.

ورد ذلك التقدير في رسالة وجهتها شركة باركلي للأصول، الشركة العالمية للأسهم الخاصة، خلال احتفالية تكريم أقامتها الشركة وحضرها كبار المسؤولين ممثلين عن شرطة دبي والمتطوعين في الفعالية الخيرية.

في هذه المناسبة قال عمر جاكسون، الشريك في باركلي للأصول: “هذه لفتة بسيطة نعرب من خلالها عن شكرنا وامتناننا العميقين إلى كل من العميد يوسف عبدالله سالم العديدي والرائد ناصر عبدالعزيز الخاجه والملازم جاسم ميرزا الاميري والعريف أول عبدالله حسن سعيد الحوسني، وإلى جميع ضباط وعناصر مركز شرطة القصيص ممن ساهموا في تحقيق النجاح الباهر لفعاليتنا لإفطار 10,000 عامل في مساكن سونابور للعمال”.

يشار إلى أن شرطة دبي قامت بإغلاق شارع وتحويل حركة المرور، بهدف تمكين المتطوعين من توزيع وجبات الإفطار خاصة على العمال احتفاءً بليلة القدر المباركة، والتي تعدّ واحدة من أكثر الليالي المباركة لدى المسلمين على امتداد العام.

وأضاف عمر جاكسون، الشريك في باركلي للأصول والمسؤول عن التخطيط للمبادرة: “إنني فخور جداً بالعمل الذي أداه فريقي وكل هذا اليوم، إضافة إلى كل شخص خرج وتطوّع للمساعدة وتقديم الطعام في هذه المناسبة المميزة. كما أننا مدينون بالعرفان إلى شرطة دبي الذين لم يكن لهذا الأمر أن يتحقق لولا دعمهم وتشجيعهم الكبيرين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.