شركة اماراتية تعد باستثمار مليار دولار في السياحه العلاجية بالاردن

admin
fbmjo
admin10 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شركة اماراتية تعد باستثمار مليار دولار في السياحه العلاجية بالاردن

106

 مليار دولار تستثمرها  شركة القفزة  الاماراتيه   في الاردن

========================

قالت هيئة الاستثمار الاردنية انها تلقت وعودا اماراتية بالاستثمار في مجال السياحة العلاجية بحجم تمويل يتجاوز المليار دولار.

وقال رئيسها بالوكالة الدكتور خالد ابو ربيع ان وفدا استثماريا يمثل مجموعة القفزة القابضة الاماراتية يرغب بإقامة منتجعات مختصة بالسياحة العلاجية في منطقة البحر الميت التنموية بحجم استثمار يتجاوز مليار دولار مشيرا الى رغبتهم بتوجيه إستثماراتهم إلى المنطقة بعد أن إطلعوا على الفرص الإستثمارية المتاحة في المملكة.

 وكان ابوربيع قد التقى اليوم الثلاثاء الوفد الاستثماري واطلعهم على الفرص الإستثمارية والعناصر الجاذبة للإستثمار في الأردن والميزات النسبية لأوجه الإستثمار وما يتمتع به الأردن من الأمن والإستقرار السياسي حيث عرض عليهم الحوافز والإمتيازات التي تمنح للمستثمر الذي يرغب بالإستثمار في الأردن.

واكد ان هدف هيئة الإستثمار الرئيسي هو إستقطاب وجذب الإستثمارات وكذلك توطين الإستثمار من خلال إدامة الخدمات والتسهيلات وكذلك متابعة شؤون المستثمر لتنمية الإستثمارات وزيادة حجمها مما ينعكس إيجابياً على الإقتصاد الأردني وإيجاد فرص عمل والتقليل من البطالة وتحسين مستوى المعيشة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.