شركة المعبر في العقبة تشارك في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2012

admin
الشركات الاردنية
admin30 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
شركة المعبر في العقبة تشارك في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2012

ابو ظبي اسلامي  - مجلة مال واعمالشاركت شركة المعبر في العقبة في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2012 الذي أقيم بين 22-25 نيسان الجاري.

وقال يوسف النويس العضو المنتدب لـ المعبر أن الشركة حققت عددا من الانجازات المهمة في مشاريعها في الأردن والمغرب بالتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها.

وتميز جناح الشركة في المعرض هذا العام بالعديد من التقنيات الرقمية والتفاعلية التي أتاحت للزوار فرصة التعرف على تفاصيل مشاريع الشركة وأحدث المستجدات في نشاطاتها بالمنطقة من خلال عرض مشاريعها وإنجازاتها بطريقة حديثة ومبتكرة.

وخلال تواجدها في هذا الحدث الذي استقطب العديد من أبرز الشركات العقارية المحلية والإقليمية والعالمية، اطلع الزوار والشركاء على أبرز المستجدات في نشاطات شركة المعبر، والتي تتمثل بتسليم المرحلة الأولى من شقق مشروع باب البحر في الرباط – المغرب وانتقال المستثمرين للسكن فيها إلى جانب الإعلان عن قرب البدء بحملة مبيعات لمشاريع الشركة في الأردن.

ويعد مشروع باب البحر في الرباط- سلا في المغرب مشروعاً تطويرياً مشتركاً بين كل من المعبر ووكالة تهيئة ضفتي بورقراق، وسيوفر المشروع بيئة حضرية متعددة الاستخدامات تشمل مجمعات سكنية وفنادق ومناطق ترفيهية ومكاتب ومتاجر ومعارض فنية، وذلك في قلب وادي بورقراق.

وقال عماد الكيلاني الرئيس التنفيذي لشركة المعبر الأردن أن الأعمال جارية بشكل متواز في مشروع مرسى زايد في العقبة، المشروع متعدد الاستخدامات الأضخم في المنطقة، حيث يتوقع الانتهاء من تنفيذ مرحلته الأولى بحلول عام 2014 والتي تتضمن مسجد الشيخ زايد الذي يتسع لحوالي ألفي مصل في الجزء الشمالي من الموقع، وعلى بعد كيلومترين من منطقة الراحة السكنية في أقصى الجزء الجنوبي من الموقع والتي تحتوي على شقق سكنية ومنازل يفوق عددها 450، وأعلن عن قرب البدء في إطلاق حملة المبيعات في منطقة الراحة.

كما تناول مستجدات مشروع فندق وريزيدنسز سانت ريجيس عمّان، حيث تم طرح عطاء أعمال الأبنية في شباط 2012 ومن المتوقع إرساء العطاء في آب من هذا العام، ومن المقرر الإنتهاء من أعمال الإنشاءات في عام 2015.

ويتوقع إطلاق حملة المبيعات في النصف الثاني من العام الحالي حيث ستضم مجموعة من 79 شقة سكنية من بينها وحدات سكنية مؤلفة من غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف بالإضافة إلى شقق دوبلكس وسكاي فيلا والتي ستوفر أفضل المرافق ووسائل الرفاهية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.