مجلة مال واعمال

«شركة المعبر» تبرم اتفاقيتين مع شركة توزيع الكهرباء

-

أبرمت شركة المعبر العقبة للتطوير العقاري اتفاقيتين مع شركة توزيع الكهرباء المساهمة العامة، تقوم الأخيرة بموجبهما توريد وتركيب محطات تحويل ولوحات توزيع وكوابل كهربائية والإشراف على تنفيذ شبكات الضغط المنخفض وايصال التيار الكهربائي لمنطقة الراحة السكنية ومنطقة مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ضمن مشروع مرسى زايد في العقبة وبتمويل كامل من شركة المعبر .
ووقع الاتفاقيتين كل من الرئيس التنفيذي لشركة المعبر العقبة للتطوير العقاري، المهندس عماد الكيلاني، والمدير العام لشركة توزيع الكهرباء، المهندس محمد أمين فريحات، وذلك يوم الخميس الموافق للتاسع عشر من شهر تموز الجاري.
ويأتي توقيع هاتين الاتفاقيتين في إطار استكمال أعمال البنية التحتية القائمة حالياً في المشروع من جهة، والتحضير لأعمال البنية الفوقية من جهة أخرى، والتي ستتم المباشرة بتنفيذها في الربع الأخير من هذا العام وفقاً للبرنامج الزمني المقرر للمشروع.
وتقع منطقة الراحة السكنية على الواجهة الجنوبية لمرسى زايد مع إطلالة مباشرة على خليج العقبة، وستضم 450 شقة وفيلا سكنية ومركزا تجاريا واجتماعيا وناديا خاصا وملاعب وحدائق وستكون نواة أساسية وحضارية تخدم جميع شرائح المجتمع ونموذجاً لحياة ذات نوعية مميزة في العقبة.
أما مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان فيمثل صرحا معماريا متميزا يرسخ ويعمق الثقافة الإسلامية ومفاهيمها وقيمها وتعكس عناصره المعمارية مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكبير في أبوظبي ويتسع المسجد لحوالي ألفي مصل .