شركة الضياء للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم

20 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
شركة الضياء للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم

رسالة سامية وخدمات عالية المستوى

WhatsApp Image 2018 10 13 at 3.20.57 PM - مجلة مال واعمال

الشركة في سطور

شركة الضياء متخصصة بأعمال المحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم العام والتجاري يملكها المحاميان الدكتور محمد نواف الفواعرة (دكتوراة في القانون العام تخصص جنائي في الجامعة الأردنية) والدكتور هاشم منصور نصار (دكتوراة في القانون العام تخصص اداري وجنائي ومستشار في التحكيم التجاري الدولي عضو الهيئة الدولية للتحكيم ) كما ان للشركة موقع قانوني متخصص هو موقع محامو الأردن ADVOCATEJO.COM وهو موقع شامل للتشريعات والاتفاقيات الدولية والأخبار والأبحاث والكتب والفديوهات القانونية.

DSC 0770 - مجلة مال واعمال

مهام متعددة            

تجمع شركة الضياء للمحاماة بين تخصصات عدة وعلى مستوى عالٍ من المهنية والمعرفة والخبرة في الدعاوى الجزائية والحقوقية المدنية والتجارية والشركات والدعاوى الشرعية وقضايا التحكيم عموما والتحكيم التجاري على المستوى الوطني والدولي ولدى الشركة عضوية في الهيئة الدولية للتحكيم ومصنفين كمستشارين دوليين في التحكيم.

وتقوم الشركة بصياغة العقود التجارية على المستوى الوطني والدولي وتقديم كافة الاستشارات القانونية المتخصصة وتسجيل الشركات وتنظيم العقود كافة وصياغة الأنظمة الداخلية لها.

كما وتقوم شركة الضياء على فلسفة التوعية القانونية من خلال عقد دورات تدريبية وورشات عمل خصوصا فيما يتعلق حقوق الانسان عامة وحقوق المرأة والطفل وذوي الاحتياجات الخاصة على وجه الخصوص اضافة الى الجوانب التقنية الحديثة مثل الجرائم الالكترونية والأمن الرقمي وكذلك في النواحي الحقوقية وما يتعلق من اشكاليات في العقود الالكترونية.

WhatsApp Image 2018 10 13 at 3.39.38 PM - مجلة مال واعمال

سياسات ممنهجة ومختلفة

شركة الضياء للمحاماة تتعامل مع القانون بطريقة مختلفة عن الواقع التقليدي بمعنى ان المحامي كأي شخص وبأي مهنة هدفه تحقيق مكسب مادي ولكن في الضياء الهدف الاساسي فكسب القضايا ذات الطابع المميز مثل قضايا التي تهم الرأي العام او فيما يتعلق بحقوق وقضايا لها طابع انساني ويقوم الكادر المهني في الشركة بدراسة كل قضية وتمحيصها حيث ان عدم ادراك جوانب القضية وتفاصيلها قد يؤدي الى ضياع حقوق الموكل.

خدمات نوعية

الى جانب التخصص المهني والمتمثل في مهنة المحاماة والتحكيم التجاري على المستوى الوطني والدولي وتقديم الاستشارات القانونية على المستويين تقوم الشركة بتقديم الخدمات التالية وذلك عبر موقعها الالكتروني www.advocatejo.com

  • متابعة وعرض آخر الأخبار المتعلقة بنقابة المحامين الموقرة ومجلسها والهيئة العامة ومشاركة الزملاء الأعزاء بكافة القضايا التي تهمهم.
  • تقديم كافة الاستشارات القانونية (المبدئية).
  • تعزيز الخبرة لدينا ولدى زملائنا الأعزاء في مهنة المحاماة والقضاء من خلال ما يتم نشره من مقالات متخصصة لمحامين وقضاة وقانونيين وخبراء ومختصين في كافة المجالات.
  • توفير قاعدة بيانات ومعلومات واسعة متاحة للجميع وبشكل مجاني تماما تشمل التشريعات الدولية والعربية والوطنية.
  • بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الكتب والبحوث القانونية المتخصصة.
  • ومجموعة ضخمة من قرارات محكمة التمييز الاردنية ومحاكم الطعن العليا عربيا ودوليا.
  • هذا فضلا عن توفير نماذج مهمة ومختارة ومتخصصة لصيغ الدعاوى والطلبات لدى المحاكم والهيئات والمؤسسات.
  • ومجموعة من مقاطع الفيديو المتخصصة في مجال القانون والعلوم التي تدور في فلكه.
  • مواضيع متفرقة في قضايا الفلسفة والعلوم والثقافة.للتواصل مع الضياء

    المحامي الدكتور محمد نواف الفواعرة

    موبايلmob: 00962777595958

    ايميل: alfawareh01@yahoo.fr

    المحامي الدكتور هاشم منصور نصار

    موبايل mob: 00962790863307

    ايميل: hashem.nassar1972@gmail.com

    المحامي الدكتور عمر فلاح بخيت العطين

    موبايل mob: 0796564152   0786604000 .

    ايميل: omar.falah@yahoo.com

  • حصري لمال وأعمال يمنع الاقتباس او إعادة النشر الا بإذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.