شركة الشرق العربي للتأمين توسع قاعدة بياناتها

admin
2012-09-25T15:00:03+02:00
الشركات الاردنية
admin25 سبتمبر 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
شركة الشرق العربي للتأمين توسع قاعدة بياناتها
عصام عبد الخالق - المدير العام
abdkhaleq2  - مجلة مال واعمال
عصام عبد الخالق – الرئيس التنفيذي

عمان – وقعت شركة الشرق العربي للتأمين الرائدة في مجال الخدمات التأمينية في الأردن والحائزة على أرفع التصنيفات المحلية والإقليمية، اتفاقية شراكة مع شركة كنز الشركة الرائدة المتخصصة في توفير بيانات ومعلومات الشركات في مقر شركة الشرق العربي للتأمين الكائن في جبل عمان، وذلك عند الساعة 3:00 من بعد ظهر يوم الخميس 20 ايلول 2012. حيث وقع السيد عصام عبدالخالق / الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين ومعالي السيد مروان جمعة / الرئيس التنفيذي لشركة كنز هذه الاتفاقية.
وبموجب الاتفاقية الجديدة ستتمكن شركة الشرق العربي للتأمين من الحصول على قاعدة بيانات كنز الأكثر دقة في المملكة التي من شأنها تعزيز قدرة الشركة على التواصل مع العملاء ضمن مختلف القطاعات الاقتصادية في السوق الاردني اضافة الى امكانية معرفة مكانة ووضع الشركة في سوق التامين الأردني.
وعن توقيع الاتفاقية أكد الرئيس التنفيذي لشركة كنز معالي مروان جمعة قائلاً: “نفخر في شركة كنز بتوقيع اتفاقية الشراكة مع شركة الشرق العربي للتأمين العريقة في مجالها، إذ ستتجلى مهامنا في تقديم البيانات الأساسية اللازمة والتي من شأنها أن تسهم في خفض كلفة البحوث المتعلقة بالسوق اللازمة لزيادة كفاءة سير عمليات الشركة وتحديد سوقه المستهدف وتنمية قاعدة عملائه بشكل فعال مما يزيد نسبة التوفير وبالتالي زيادة الدخل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.