شركة الدره للصناعات الغذائية تكرم موظفيها الفائزين بمسابقة رمضان للعام الثاني على التوالي

admin20 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شركة الدره للصناعات الغذائية تكرم موظفيها الفائزين بمسابقة رمضان للعام الثاني على التوالي

IMG_2412

اربد – مدينة الحسن الصناعية

منال كايد محمد مقدادي

أقامت شركة الدرة للصناعات الغذائية حفلاً لتكريم عددً من العاملين لديها، لفوزهم بجوائز المسابقة الرمضانية التي تقيمها الشركة في كل عام من شهر رمضان المبارك، والتي تتضمن عدداً من الأسئلة عن الشركة ومنتجاتها بالاضافة الى الأسئلة التاريخية والدينية وأخرى عن الأردن بشكل عام.

كما تضمن الحفل عرض فيلم عن نشاطات وانجازات الشركة والتطورات التي شهدتها خلال مسيرتها والتي مكنتها ان تتبوأ مكانا مرموقا بين شركات الصناعات الغذائية العالمية العملاقة.

وقام مدير عام الشركة السيد محمد خير النن ( الدرة ) بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة وهي عبارة عن دينار ذهب ومجموعة من الأجهزة الكهربائية.

وقال السيد محمد خبر النن أن هذه المسابقات الدورية تقيمها الشركة باستمرار لدعم وتحفيز العاملين لديها وبناء جسور من الترابط معهم لتعزيز روح الانتماء مما يعود بالفائدة على الشركة والعاملين لديها.

وأضاف النن أن شركة الدرة سعت منذ اللحظة الاولى الى الريادة في كافة الميادين الاقتصادية والاجتماعية، فعلى الصعيد الاجتماعي تقوم الشركة وعلى مدار العام بدورها تجاه المجتمع المحلي وذلك بدعمه من خلال توزيع طرود الخير من منتجاتها على العاملين والفقراء في جميع إنحاء المملكة.

وتحدث محمد خير النن عن دور الشركة في رعاية شؤون العاملين وتوفير وسائل الراحة لهم، والعمل بشكل دوؤب على تحقيق الاستقرار الوظيفي لكافة العاملين في الشركة.

وأعرب النن عن تقديره لكافة العاملين في الشركة على جهودهم التي يبذلونها لرفعة شأن الشركة وتقدمها.

وأشاد النن بوعي العاملين وانتمائهم للشركة، وإخلاصهم ، والجهود التي يقدمونها تجاه الشركة، مما مكن شركة الدرة ان تكون درة الشركات الأردنية، وان تصدر منتجاتها الى العديد من الدول الشقيقة والصديقة، نظرا لجودة انتاجها وتميزه عن الاخرين ، بفضل كفاءة العاملين، وقدراتهم الفنية، وإخلاصهم في العمل، حتى اصبحت خيرا سفيرا للصناعات الارنية اينما حلت.

وقال محمد خير ان المسابقات التي اعتادت شركة الدرة على اقامتها لابناء العاملين فيها، دليل على حرصنا على ادامة التواصل ليس بين ادارة الشركة والعاملين بها فحسب، بل أيضا مع ابناء العاملين فيها ايضا، تعزيزا للحمة القائمة بينهم.

 IMG_3773IMG_3754

وفيما يلي اسماء العاملين الفائزين بمسابقة هذا العام 2014:

– افكار صبحي الجوارنه.

– هديل الطميهر

-معتصم الشيخ كريم

– ياسر الجياتني

– هدى بني احمد

– سندس القدحات

– وعد زلوخ

– رائدة بني سليم

– نادية الرشايدة درابسة

– وجدان العلاونة

– امل العبد الله

– بدرية مصالحة

– ايمان بني عامر

– نعمة خزاعلة

– حنين الاكراد

– اسماء مهيدات

– صبحة خليل محمد

– محمد محمود

يذكر أن الشركة تأسست في سوريا عام 1979م ، واهم فروع شركة الدرة توجد في (سوريا – مصر – الاردن) حيث افتتحت مصانعها في الاردن عام 2010 وتقوم بتصدير منتوجاتها الى ما يزيد عن 70 % من دول العالم وحققت عدد كبير من الانجازات من خلال اتاحة فرص عمل للاردنيين، حيث يعمل في الشركة وداخل المصنع 700 عامل واداري، ويبلغ مجموع العاملين الذين يعملون مع الشركة بطريقة غير مباشرة وذلك في المزارع والموردين والموزعين يزيد عن 1000 عامل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.