شركة الدرة للصناعات الغذائية تكرم الفائزين بالمسابقة الرمضانية لعام 2015

admin
منوعات
admin31 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شركة الدرة للصناعات الغذائية تكرم الفائزين بالمسابقة الرمضانية لعام 2015
شركة الدرة للصناعات الغذائية

شركة الدرة للصناعات الغذائية
شركة الدرة للصناعات الغذائية

مال واعمال

نظمت شركة الدرة للصناعات الغذائية حفلاً لتكريم ابناء الشركة الفائزين بجوائز المسابقة الرمضانية التي تقيمها الشركة في كل عام من شهر رمضان المبارك، والتي تتضمن عدداً من الأسئلة التاريخية والدينية والأردن وعن الشركة ومنتجاتها.. ويعتبر حفل التكريم هذا جزء من نشاطاتنا الدائمة التي تسعى من خلالها للتواصل المستمر مع العاملين لديها الذين تعتبرهم جزاء لا يتجزء من كيانها وسبب رئيسيا في نجاحها تطورها.

كما تضمن الحفل عرضا لفيلم مصور عن نشاطات وانجازات الشركة والتطورات التي شهدتها خلال مسيرتها والتي مكنتها ان تتبوأ مكانا مرموقا بين شركات الصناعات الغذائية العالمية العملاقة.

وحظر حفل التكريم وتوزيع الجوائز جميع ابناء الشركة من اداريين وعمال، وقام مدير عام الشركة محمد خير النن بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات وكانت الجوائز عبارة عن دينار ذهب ومجموعة من الأجهزة الكهربائية.

من جهته قال محمد خير النن مدير عام الشركة: نحن فرحون جدا بالانجازات التي حققتها الشركة وذلك من خلال الجهود
المشتركة من كافة العاملين لديها، فهم الاستثمار الحقيقي وشركاء في النجاح الذي حققته الشركة.

وقال محمد خير النن أن هذه المسابقات الدورية تقيمها الشركة بشكل دوري بمناسبة شهر رمضان الكريم لدعم وتحفيز العاملين لديها وبناء جسور الترابط معهم لتعزيز روح الانتماء مما يعود بالفائدة على الشركة والعاملين لديها.

وأضاف النن أن الشركة سعت منذ اللحظة الاولى الى الريادة في كافة الميادين الاقتصادية والاجتماعية، فعلى الصعيد الاجتماعي تقوم الشركة وعلى مدار العام بدورها تجاه المجتمع ودعمه من خلال توزيع طرود الخير من منتجاتها على العاملين والفقراء على مستوى المملكة.

وأشاد النن بوعي العاملين وانتمائهم للشركة، وإخلاصهم ، والجهود التي يقدمونها تجاه الشركة، مما مكن شركة الدرة ان
تكون درة الشركات الأردنية، وان تصدر منتجاتها الى العديد من الدول الشقيقة والصديقة، نظرا لجودة انتاجها وتميزه عن الاخرين ، بفضل كفاءة العاملين، وقدراتهم الفنية، وإخلاصهم في العمل، حتى اصبحت خيرا سفيرا للصناعات الارنية اينما حلت.

وتعتبر العلامة التجارية التي تحملها شركة الدرة للصناعات الغذائية “الدرة” رقم 1 على مستوى العالم في صناعة المخللات والمربيات بشتى انواعها.

يذكر أن الشركة تأسست في سوريا عام 1979م ، واهم فروع شركة الدرة توجد في (سوريا – مصر – الاردن) حيث افتتحت مصانعها في الاردن عام 2010 وتقوم بتصدير منتوجاتها الى ما يزيد عن 75 % من دول العالم وحققت عدد كبير من الانجازات من خلال اتاحة فرص عمل للاردنيين، حيث يعمل في الشركة وداخل المصنع 700عامل واداري، ويبلغ مجموع العاملين الذين يعملون مع الشركة بطريقة غير مباشرة وذلك في المزارع والموردين والموزعين يزيد عن 8000 عامل.

شركة الدرة للصناعات الغذائية
شركة الدرة للصناعات الغذائية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.