شركة الإمارات للسيارات تطلق سيارة مرسيدس- بنز GLA 2015 الجديدة كلياً في سوق أبوظبي

admin
أخبار الإماراتالسيارات
admin26 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شركة الإمارات للسيارات تطلق سيارة مرسيدس- بنز GLA 2015 الجديدة كلياً في سوق أبوظبي
????????????????????????????????????

·      أحدث فئة من الجيل الجديد من سيارات مرسيدس-بنز

·      لمواكبة الحاجة المتنامية إلى مركبات الكروس أوفر الرياضية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 26 مايو 2015: طرحت شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام لمرسيدس- بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، سيارة مرسيدس- بنز  GLA 2015الجديدة كلياً  في سوق أبوظبي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في فندق فيرمونت باب البحر، أبوظبي، بحضور السيد كمال الرفيع، المدير العام لشركة الامارات للسيارات، والسيد ديرك فيتزر، مدير إدارة المبيعات والتسويق لدى “دايملر” الشرق الأوسط والأدنى، وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وبهذه المناسبة، قال الرفيع:يأتي طرح هذا الجيل الجديد كلياً من سيارات مرسيدس – بنز من قبل شركة الإمارات للسيارات في سوق أبوظبي ضمن مساعينا الهادفة إلى استهداف فئة الشباب وتلبية الحاجة المتنامية إلى مركبات الكروس أوفر الرياضية في دولة الإمارات.نحن فخورون جداً بما حققته شركة الإمارات للسيارات من إنجازات كالموزع العام لسيارات مرسيدس- بنز في إمارة أبوظبي.كما أننا نتوقع تحقيق مبيعات قياسية بإطلاق عائلة الجيل الجديد من السيارات، بما في ذلك مرسيدس-بنز CLAكوبيه المعبرة ذات الأربعة أبواب، الفئة – A الرياضية بالإضافة إلى سيارة مرسيدس- بنز “GLA” الجديدة كلياًالمتوفرة جميعها في معارضنا المنتشرة في مدينتي أبوظبي والعين.”

وأوضح الرفيع أن GLA” من المركبات الرياضية ذات المواصفات العالية وتلبي مختلف التطلعات والأذواق الرفيعة لكافة العملاء وخصوصاً فئة الشباب من خلال مواكبة أحدث التكنولوجية العالمية التي تطلقها شركة مرسيدس – بنز، مضيفاً بأن شركة مرسيدس- بنزحرصت على تزويد السيارة بكل ما يشبع رغبات الباحثين عن مواصفات الفخامة والرفاهية خاصةً أن سوق أبوظبي المتنامي يعد من أهم الأسواق لسيارات مرسيدس – بنز على مستوى المنطقة.

ولفت الرفيع أن شركة مرسيدس- بنز قامت بتزويد هذه السيارة بالتجهيزات العالية كنظام التعليق، ووضعية نقل الحركة على الطرق الوعرة وتقنيات مبتكرة أخرى لضمان مستوى أمان وسلامة عالية على الطرقات وكفاءة لا نظير لها في استهلاك الطاقة، مما يجعلهاالرفيق المثالي للقيادة العصرية خاصة لدى فئة الشباب، معرباً عن أمله أن سيارة “GLA” الجديدة كلياً ستقدم أفضل تجربة قيادة على الطرقات وإرساء معايير جديدة في عالم المركبات الرياضية ذات الدفع الرباعي.

هذا تجمع مركبة مرسيدس- بنز “GLA” الجديدة المزودة بأربع أسطوانات بين قدراتها العالية للقيادة بإتقان مذهل وسهولة كبيرة على الطرقات الوعرة والصعبة وبين فاعليتها وكفاءتها على الشوارع المزدحمة والطرقات السريعة.

كما أنها تمتاز بتجهيزاتها فائقة الجودة ومقصورتها الداخلية عالية المرونة وتصميمهاالعصري الذي يتسم بالانسيابية والفخامة ليتناسب مع كافة أذواق الشباب ومحبي السيارات الرياضية.

واكتسبت هذه السيارة شهرة عالمية لحيويتها على الطرقات الخارجية ومكانة مرموقة كسيارة “كروس أوفر” ممتازة وبروح شبابية، مما يجعلها الطراز الأحدث في فئة السياراتالكروس أوفر ذات الدفع الرباعي الجديدة، والتي تعزّز من مكانة مرسيدس- بنز في أوساط عملاء المنطقة.

ويوفر هيكل الجسم الصلب على وجه التحديد قواماً رشيقاً للسيارة الجديدة التي تمتلك محرّكاً يولد طاقة مقدارها 155 كيلووات (211 حصان)، وكذلك يضم المحرّك وظيفة التشغيل والإيقاف بوضعية اقتصادية، بما يتماشى مع معيار يورو 6 للانبعاثات.

كما تتضمن مرسيدس- بنز الفئة “GLA” الجديدة كلياً شبكة مبرّد مع فتحتين مطليتين بالفضة وأجزاء ملحقة من الكروم، وعجلات معدنية خفيفة بقياس 19 إنش مع 5دعامات عرضية وكذلك نظام عادم بأنبوبين مزدوجين مع أنبوب طولي خلفي مطلي بالكروم ومدمج بالصادم.

وبهذا يكتمل الجيل الجديد من سياراتمرسيدس-بنز من شركة الامارات للسيارات التي تتكون من أربع أبواب كمرسيدس-بنز CLAكوبيه الأنيق، مرسيدس-بنز الفئة-Aالرياضية، ومرسيدس-بنز GLA الجريئة التي أطلقت اليوم. ويُتوقع وصول المزيد من الموديلات الجديدة لسوق أبوظبي في وقت لاحق من هذا العام، لا سيما مجموعة سيارات الدفع الرباعي.

ASP_3451

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.