شركة الأنظمة الأوتوماتيكية تختار الأردن مقراً إقليمياً

admin
دولي
admin24 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
شركة الأنظمة الأوتوماتيكية تختار الأردن مقراً إقليمياً

شركة  - مجلة مال واعمالتعقد شركة بتيك الأميركية التابعة لشركة الأنظمة الأوتوماتيكية لأنظمة توفير الطاقة (إيزي) مؤتمرها الأول في عمان يوم السبت المقبل للإعلان عن انطلاق أعمالها في الشرق الأوسط واختيار الأردن مقرا لمكاتبها الإقليمية.
 وقال مدير المكتب الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط اياد الساكت «إن الشركة التي تنتج أجهزة توفير الطاقة الكهربائية في العالم ويقدر حجم أعمالها بخمسة مليارات دولار سنويا اختارت الأردن مقرا اقليميا ومركز انطلاق أعمالها في المنطقة لما تتمتع به المملكة من أمان واستقرار وبيئة استثمارية جاذبة يرعاها جلالة الملك عبد الله الثاني».
 كما جاء الاختيار نظرا لموقع الاردن الجغرافي المميز ما يشجع على اختيار الشركات العالمية للأردن ليكون نقطة انطلاق نحو الشرق الأوسط والخليج العربي.
 ووصف الساكت قطاع توفير الطاقة خاصة الكهربائية بالواعد في المملكة والمنطقة خاصة مع استمرار تناقص مصادر الطاقة والبحث عن مصادر جديدة ما يؤكد الحاجة إلى طرق غير تقليدية توفر الطاقة وترشد استهلاكها.
 واكد الساكت اهمية الاستعانة بالخبرات العالمية في هذا المجال للاستفادة منها بأقصى صورة ممكنة. 
وعن المؤتمر قال الساكت سيتضمن شرحا وتعريفا بالشركة ومنهجها بتوفير الكهرباء للمستهلك والمؤسسات الحكومية الكبرى والشركات والفنادق والمصانع والمشاريع والمستشفيات».
 كما يقدم المؤتمر أيضا شرحا حول فوائد أجهزة الشركة التوفيرية وتأمينها وشهادتها التوثيقة بالتوفير الموعود وكفالتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.