شارك هذه الصفحة

شركة أرامكس للشحن

هي واحدة من الشركات العربية يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية، حيث تستفيد من موقع الدولة الذي يُمثل حلقة وصل بين الشرق والغرب؛ لكي تصل إلى أكبر عدد من العملاء سواء كانوا أفراد مستقلين أو شركات، وتستهدف الشركة المنطقة العربية وكذلك العالم بأجمعها.
لدى الشركة العديد من الفروع في مختلف الدول العربية مثل المغرب، مصر، عمان، البحرين، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، ولبنان، وكذلك لديها فروع في بعض الدول الأوروبية مثل تركيا، سويسرا، سريلانكا، قبرص، وبلغاريا.
ومن أبرز فروعها هو الفرع الذي يوجد في المغرب، وتعد من أهم شركات الشحن هناك؛ حيث توفر للمواطنين خدمات لوجستية وخدمات متعلقة بالتجارة الإلكترونية، وتوصيل المنتجات من المتاجر الإلكترونية، كما توفر لهم ميزة إدارة المعلومات والسجلات، وإدارة سلسلة التوريد. ومن أهم ما يميز الشركة سعيها الدائم لمواكبة التطورات التي تحدث من حولها.
ما يميز تلك الشركة أن مدة الشحن وتوصيل البضائع لا تستغرق وقتًا طويلًا، فتأخذ من 3 إلى 7 أيام فقط، وتقوم بالشحن الدولي 3 مرات أسبوعيًا، بالإضافة إلى النقل المحلي داخل حدود دولة المغرب، توفر الشركة خدمة النقل البري والبحري والجوي بين المغرب وباقي الدول.
يقع فرع الشركة بالمغرب في منطقة أغادير، ويمكن التواصل معهم عن طريق الرقم الآتي TEL:+ 212 (5) 28825500.