شركة “آودي” تعيد هيكلة سيارتها العائلية من الألف إلى الياء

4 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شركة “آودي” تعيد هيكلة سيارتها العائلية من الألف إلى الياء
5

تحاول شركة “اودي” إقناع زبائنها بأن سيارة”A4″ ذات محرك البنزين الأصغر مقارنة بسابقتها، لن تكون صفقة خاسرة بالنسبة لهم، ولكن التغيير لا يقتصر على المحرك، حيث أعادت “آودي” هندسة سيارتها العائلية من الألف إلى الياء.

واستبدلت الشركة المحرك سعة 1.8 لتر بمحرك جديد سعة 1.4 لتر بأربع أسطوانات بنزين توربينية بقوة 148 حصانًا، لتصبح السيارة أرخص ثمنًا من سابقاتها، وأصبح صالون السيارة أطول وأوسع وأخف وزنًا، بغطاء قاعدة متطور.

6

وتمتلك السيارة خيار نموذج الرياضة، ولكن يكلف إضافته 950 جنيهًا إسترلينيًا إلى سعر السيارة ليصبح 25 ألف جنيه إسترليني، وتمتلك السيارة “غير” ست سرعات يدوية، ومقاعد رياضية في مقصورة فسيحة، وجهاز ملاحة، ونظامًا ممتازًا للصوت ، وعجلة قيادة تتكلم.

وتسير السيارة 53 ميلًا في الغالون الواحد، وتصدر عادمًا 126 غرامًا / كيلومتر من ثاني أكسيد الكربون، وتبلغ أقصى سرعة لها 130 ميلًا /الساعة، وتستطيع أن تصل إلى سرعة 62 ميلًا / الساعة في ثماني ثوان ونصف.

وتقدم السيارة العائلية ثلاث خصائص أساسية للمشتري، هي الراحة والأوتوماتيكية والديناميكية إلى جانب الأناقة، وتعتبر قيادة هذه السيارة تجربة جيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.