شركات أردنية تطلع على مستجدات الطاقة الشمسية في ألمانيا

admin
2012-09-24T09:09:51+02:00
الشركات الاردنية
admin24 سبتمبر 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
شركات أردنية تطلع على مستجدات الطاقة الشمسية في ألمانيا
عاصفة شمسية  - مجلة مال واعمال

تنظم الجمعية الأردنية – الالمانية زيارة عدد من الشركات الأردنية العاملة في مجال الطاقة المتجددة والشمسية للجمهورية الالمانية؛ للاطلاع على آخر المستجدات في مجال الطاقة المتجددة.
وقال رئيس الجمعية خلدون ابو حسان لـ (بترا) إن الزيارة التي ستبدأ اليوم الاثنين، تأتي ضمن برنامج منظم ومدعوم من قبل وزارة الاقتصاد والتكنولوجيا الألمانية؛ لتشجيع التجارة الخارجية للشركات الألمانية والاردنية.
كما تهدف الزيارة – التي تستمر خمسة ايام- الى اعطاء المجال لخبراء وممثلي شركات أردنية، للاطلاع على آخر المستجدات في مجال الطاقة المتجددة، المتعلقة بأنظمة الطاقة الشمسية الضوئية وكفاءة استخدام الطاقة في مختلف القطاعات.
وبين ابو حسان ان الوفد سيشارك خلال الزيارة في اجتماعات غرفة صناعة وتجارة في برليـن، والاطلاع على معـرض الألـواح الشمسيـة التابع للحكومة الألمانية، مشيرا الى ان الزيارة فرصة لبحث التعاون المشترك مع المانيا التي تحتل المرتبة الثالثة عالميا في انتاج الطاقة المتجددة بعد الصين والولايات المتحدة.
وابرز ابو حسان اهمية مواكبة التطورات في مجال الطاقة المتجددة والمستدامة، مبينا ان الطاقة الشمسية وطاقة الرياح تعد من اهم ركائز تطوير المجتمعات، وتمثل الطاقة المستدامة التي تجتهد حاليا الكثير من الدول التوجه بقوة الى التوسع في استخدامها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.