«شرفكو» تستثمر لوجيستياً في «حرة الحمرية»

أخبار الشركات
28 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«شرفكو» تستثمر لوجيستياً في «حرة الحمرية»
2953017396

دشن سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية، وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، مشروعاً لتخزين المنتجات البترولية لمجموعة «شرفكو» في المنطقة الحرة بالحمرية، بقيمة إجمالية تبلغ 100 مليون دولار «367 مليون درهم»، مزود بآلية متطورة لتخزين وضخ المنتجات البترولية من وإلى الخزانات وفقاً لأعلى المعايير اللوجستية العالمية. كا تشتمل مرافق المشروع على 16 خزاناً بسعة تخزينية تبلغ 80 ألف متر مكعب.

قيمة مُضافة

وبدوره، وصف المزروعي المشروع الجديد بأنه قيمة مضافة لمجموعة استثمارات «شرفكو» في المنطقة، مشيراً إلى أن الشركة تعد واحدة من الاستثمارات الرائدة في مجال تجارة المنتجات البترولية.

وأفاد بأن المنطقة الحرة بالحمرية تعتبر مركزاً رئيساً لتنمية الاستثمارات في مجال الصناعات الثقيلة، لاسيما صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات، مؤكداً حرص الهيئة على دعم المستثمرين من خلال تنمية المنظومة الخدمية والتطوير المستمر للبنية التحتية.

تعزيز

وتفصيلاً، قال شرف الدين محمد، الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب للمجموعة، إن الاستثمار الجديد يرمي إلى تعزيز عمليات «شرفكو» من خلال توفيره لمنظومة لوجستية تضم خطي إمداد يعملان بسرعة وكفاءة عالية في تحميل وتفريغ المنتجات البترولية المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.