شراكة مالية بين «دبي فيرست» و«دبي باركس» تمتد 5 سنوات

أخبار الإمارات
19 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شراكة مالية بين «دبي فيرست» و«دبي باركس» تمتد 5 سنوات

17

أعلنت دبي فيرست، لتمويل الأفراد عن شراكة حصرية لمدة 5 سنوات مع دبي باركس آند ريزورتس لتصبح بموجبها الشريك المالي الرسمي لأكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة. تشمل الشراكة تعيين بنك الخليج الأول كشريك مصرفي رسمي للمنتجع ليصبح بذلك المزود الرسمي للخدمات المصرفية، حيث سيقوم ضمن هذه الشراكة بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية ذات القيمة المضافة لزوار دبي باركس آند ريزورتس.

قالت هناء الرستماني، رئيس مجلس إدارة دبي فيرست: «شراكتنا مع دبي باركس آند ريزورتس تجسد التزامنا نحو دعم المبادرات التي تسهم في تحقيق رؤية دبي 2021 في جعل الإمارة في صدارة الأماكن المفضلة للإقامة والعمل والزيارة على مستوى العالم. وتهدف استراتيجية دبي فيرست على مدى الخمس سنوات المقبلة إلى توسيع خدماتها ومنتجاتها بحيث تلبي الاحتياجات المتنامية لزوار الوجهة من المقيمين والزوار الباحثين عن خبرات ترفيهية استثنائية ومتفردة في الدولة.»

بطاقة خاصة

من جهته قال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي ل«دي إكس بي إنترتينمينتس»، الشركة المالكة لمنتجع «دبي باركس آند ريزورتس»: «تجسد هذه الشراكة أهدافنا الأساسية كأكبر منتجع ترفيهي متكامل في منطقة الشرق الأوسط. ولأن شعارنا في دبي باركس آند ريزورتس هو «اكتشف عالماً مذهلاً»، فإننا نعد ضيوفنا بالحصول على تجارب تفوق توقعاتهم في كل زيارة، وبلا شك فإننا سنتمكن عبر هذه الشراكة من تسهيل المعاملات المالية في كافة أرجاء المنتجع بحيث نضمن لضيوفنا أقصى معايير الراحة، وفرصة الاختيار من ضمن حزمة واسعة من المنتجات المالية المتنوعة والمزايا والمكافآت الفريدة ليتمكنوا من الاستمتاع بكل لحظة مع عائلاتهم بكل أريحية.»

قيمة مضافة

وفي هذا الصدد يقول أميت تالجيري، الرئيس التنفيذي في دبي فيرست: «تواصل دبي فيرست تقديم الخدمات المصرفية الموجهة للأفراد، ويعكس إطلاق البطاقة الائتمانية الجديدة التزامنا بتقديم قيمة مضافة استثنائية لعملائنا. وسنقوم عبر شراكتنا مع دبي باركس آند ريزورتس بتقديم خدمات حصرية إضافية تتناسب مع تطلعات عملائنا المتنامية وأسلوب حياتهم بحيث يتمكنوا من الاستمتاع بالتجارب المذهلة التي تقدمها إمارة دبي».

– See more at: http://www.alkhaleej.ae/economics/page/ffcaacca-4596-49b9-8af8-f4e0a5bb2ccc#sthash.1aISGzJF.dpuf

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.