شراكة جلفار وإم إس دي تفوز بأرفع جائزة في الولايات المتحدة الأمريكية

أخبار الشركات
5 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شراكة جلفار وإم إس دي تفوز بأرفع جائزة في الولايات المتحدة الأمريكية

BP_0119_1522818246

فازت شركة “جلفار”، وهي إحدى أكبر الشركات المُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجائزة رابطة مهنيي التحالف الاستراتيجي (“إيه إس إيه بيه”) لعام 2018 إلى جانب شركة “إم إس دي” شريكتها في التحالف.

وتُعدّ هذه المرة الأولى التي تفوز فيها شركة أدوية من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بهذه الجائزة، ما يسلّط الضوء على المساهمات التي تقدمها المؤسستان في إدارة التحالف بهدف خلق عرض قيمة أقوى للمرضى المحليين ومجتمع الرعاية الصحية على السواء.

وقال جيروم كارل، المدير العام لشركة “جلفار” في معرض تعليقه على هذا الأمر: “يعد فوزنا بجائزة رابطة مهنيي التحالف الاستراتيجي (’إيه إس إيه بيه‘) المرموقة تأكيداً واضحاً على أن العالم ينتبه للمساهمات الهامة التي تقدمها شركة ’جلفار‘ إلى سوق الرعاية الصحية العالمي. ونحن نفخر بشراكتنا مع شركة ’إم إس دي‘ بهدف تحقيق قيمة وجودة أكبر لمجتمع الرعاية الصحية”.

وأضاف: “’إم إس دي‘ هي شركة رائدة في جميع أنحاء العالم. ومن خلال شراكتنا، يمكننا تجاوز التوقعات وتطوير أفضل الحلول وتصنيعها للمساعدة في تلبية احتياجات المرضى وإحداث التغيير اللازم لدى العائلات في المنطقة. إنه لشرف بالنسبة لنا أن يتم تكريمنا بهذه الجائزة المرموقة”.

هذا وتعتبر “إم إس دي” (التي تعرف باسم “ميرك” في الولايات المتحدة وكندا) مزوداً عالمياً لخدمات الرعاية الصحية وإحدى أكبر شركات الأدوية في العالم. ووقعت “جلفار” اتفاقية شراكة لخمسة أعوام مع “إم إس دي” عام 2014، ما يمنحها حقوقاً حصرية لتصنيع بعض من منتجات “إم إس دي” وتسويقها وتوزيعها وبيعها في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وعُمان وقطر والعراق.

ومن جهته، قال مازن الطاروتي، نائب الرئيس المساعد – العضو المنتدب لشركة “إم إس دي” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: “تمثل هذه الشراكات على المستويين المحلي والعالمي نجاحاً باهراً للمنطقة من حيث التحالفات. وإن حصولنا على هذه الجائزة يسلط الضوء على العمل الحيوي الذي أنجزناه في قطاع الرعاية الصحية من قبل الشركتين لضمان حصول المرضى على الأدوية. ونحن نتطلع إلى هذه الشراكة المستمرة وترك أثر قوي في عام 2018 وما بعده”.

وتم اختيار قائمة المرشحين النهائيين لنيل جائزة رابطة مهنيي التحالف الاستراتيجي (“إيه إس إيه بيه”) لعام 2018 بفضل قيادتهم ومساهماتهم الاستثنائية، وقد تنافسوا على أربع فئات مختلفة: التحالف من أجل المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتميز برنامج التحالف، وتميز التحالفات الناشئه ، وأفضل ممارسة مبتكرة للتحالف.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن الفائزين في حفل الجوائز في قمة التحالف العالمي التابعة لرابطة مهنيي التحالف الاستراتيجي بعنوان “دفع الشراكة في العالم عند الطلب: نظرة مستقبلية جديدة + ممارسات مثبتة للأعمال التعاونية”، التي أقيمت في الفترة الممتدة بين 26-28 مارس في فورت لودرديل بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة.

وخلال العام الماضي، أعلنت شركة “جلفار” أنها حلّت في المركز الأول من بين شركات الأدوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحسب تصنيف لجنة تابعة لشركة “آي إم إس هيلث” في فبراير 2018، لتعكس بالتالي تضاعفاً كبيراً في نمو المبيعات إلى معدلات مضطردة مقارنة مع الأرقام المحققة عام 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.