شراكة بين ” نداء” و مطار الشارقة لتطوير بنية الاتصال

14 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شراكة بين ” نداء” و مطار الشارقة لتطوير بنية الاتصال

37

أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»، الجهة الحكومية المعنية بتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المتخصصة في دبي والإمارات الشمالية، عن توقيعها مؤخراً اتفاقية شراكة مع مطار الشارقة الدولي وذلك بهدف تزويده بحلول الاتصال اللاسلكي الرقمي المتطورة.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى مساندة العمل الداخلي في المطار للوصول إلى مستويات عالية من الأداء وتقديم الحلول التي تلبي متطلبات الأعمال وتعزيز العمليات اليومية للموظفين بما يساهم في تحسين مستويات الامن والمحافظة على سرية المعلومات والإتصالات.

وبموجب بنود الاتفاقية، ستقوم «نداء» بتوريد وتركيب وتشغيل وضمان محطة إرسال قاعدية لنظام «تيترا» من طراز «آيرباص» الذي يعمل بنظام التيترا . كما ستتولى «نداء» تقديم الخدمات الخاصة بشبكة الارسال وأجهزة الاتصال اللاسلكي.

وقال محمد الزغلوان، المدير العام في شركة الشارقة لخدمات الطيران، الجهة المعنية بإدارة ساحة مطار الشارقة الدولي وخدمات المسافرين وتقديم الخدمات الأرضية بالمطار: «قمنا بتوقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة »نداء« في إطار جهودنا المستمرة لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين والشركات العاملة في المطار ومستخدميه..

حيث ستسهم حلول الاتصالات المقدمة بموجب هذه الاتفاقية في تطوير عمل إدارة المطار وتعزيز العمل بكفاءة وفعالية أكثر من خلال تطوير قدرات الاتصالات المتوافقة مع أفضل الممارسات العالمية ومتطلبات الأعمال، مما سينعكس إيجاباً على جودة العمل ويسهم في تحسين الامن والمحافظة على سرية المعلومات والإتصالات.

ونهدف من خلال تعاوننا مع مؤسسة الاتصالات المتخصصة »نداء« إلى الوصول إلى مستوى أكثر فعالية لأنظمة الاتصال المستخدمة في إدارة عمليات المسافرين، بالإضافة إلى الاستفادة من الإمكانات الكبيرة المتوافرة لدى مؤسسة »نداء« في مجال الاتصال اللاسلكي».

من جانبه، قال منصور بوعصيبه، نائب المدير التنفيذي في مؤسسة «نداء»: «تأتي هذه الاتفاقية في إطار سعينا لتوفير مختلف وسائل الدعم التقني في مجال الاتصالات اللاسلكية وأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات للمؤسسات الوطنية المختلفة، وانسجاماً مع دورنا الرئيسي في تطوير البنى التحتية لقطاع الاتصالات بهدف توفير بيئة عمل متطورة للشركات والمؤسسات.

ونحن على ثقة من أن اتفاقيتنا مع مطار الشارقة الدولي سوف تسفر عن نتائج متميزة تصب في مصلحة كافة المستفيدين من مرافق المطار. كما نود أن نؤكد حرصنا على تقديم الدعم الكامل لحلول الاتصالات اللاسلكية الرقمية المستخدمة في مطار الشارقة الدولي بهدف المساهمة في رفع مستوى جودة خدمات إدارة وتشغيل مختلف المرافق في هذا الصرح الهام».

واختتم عبد الله الفلاسي، مدير إدارة الشؤون التجارية في مؤسسة الإتصالات المتخصصة «نداء»: نتطلع على الدوام الى تقديم حلول وخدمات الاتصالات اللاسلكية الأكثر أماناً وتطوراً وذات المستوى الرفيع والتي تلبي مختلف احتياجات القطاعات المختلفة في الدولة بما في ذلك البيع بالتجزئة والضيافة والسياحة والسلامة العامة والنقل العام والموانئ والخدمات اللوجستية والنفط والغاز والطاقة والمرافق الخدمية.

ومن شأن اتفاقيتنا الموقعة مع مطار الشارقة أن تلبي متطلبات المطار في مجال الاتصالات اللاسلكية ورفع سوية العمل اليومي للموظفين وتعزيز القدرات الأمنية فيه

تكريم موظفين متميزين

كرّمت هيئة مطار الشارقة الدولي أمس أربعة عشر من موظفيها المتميزين، وذلك تقديراً من إدارة المطار لجهودهم الكبيرة وإخلاصهم في أداء مهام عملهم بكل تفان وإتقان، حيث جرى حفل التكريم في المبنى الرئيسي لإدارة المطار بحضور علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وعدد من المدراء.

وهنأ علي سالم المدفع الموظفين المحتفى بهم ممن تميزوا في وظائفهم، وبذلوا الكثير من وقتهم وجهدهم، وقدموا خدمات متميزة، وقاموا بمسؤولياتهم بأفضل صورة، مؤكدا في الوقت نفسه أن إدارة المطار حريصة على تقدير موظفيها المتميزين باستمرار، وتعمل على مكافأتهم وتشجيعهم بما يعود عليهم وعلى المطار بالمنفعة والفائدة الكبيرة«.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.