شبيب تعقد اجتماعا لتطوير «النقل المتخصص» ومكاتب السياحة والسفر

admin
النقلقطاعات اقتصادية
admin9 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شبيب تعقد اجتماعا لتطوير «النقل المتخصص» ومكاتب السياحة والسفر

بحضور ومشاركة وزيرة النقل د. لينا شبيب ومدير عام هيئة تنظيم النقل البري المهندس مروان الحمود، عقد اجتماع في الوزارة  ضم مالك حداد رئيس جمعية النقل السياحي المتخصص وشاهر حمدان رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر واعضاء مجلسي ادارة الجمعيتين بحثوا العديد من المواضيع والقضايا ذات العلاقة بقطاع النقل السياحي.
واكد الحمود خلال اللقاء امس، ان الهيئة ومن خلال لقاءاتها مع شركائها الرئيسيين للقطاع على ضرورة رفع مستوى الخدمات لقطاع النقل، بخاصة تحديث وسائط النقل لخدمة القطاع السياحي واستقطاب المزيد من الافواج السياحية، وتم الاتفاق على عقد ورشة عمل ممتدة في السابع عشر من الشهر الحالي لوضع تصور مشترك بوضع مذكرة تفاهم بين جميع الاطراف لتقديم خدمات نوعية للنقل السياحي.
من جانبهم اعرب رئيس واعضاء جمعية النقل السياحي، ورئيس واعضاء جمعية وكلاء السياحة والسفر عن شكرهم لهيئة تنظيم النقل البري على عقد مثل هذه اللقاءات مبينين مدى حرصهم على تقديم الخدمات الافضل للسياح الزائرين للمملكة.
وضمن اللقاء تقدم رئيس واعضاء الجمعية بجملة من التوصيات والمقترحات التي تهدف الى رفع مستوى الخدمة المقدمة ومن اهمها ضرورة شمول حافلات النقل السياحي بقرار الاستبدال التحديثي لان هذا الشمول من شانه ان يؤثر ايجابيا على مستوى الخدمات المقدمة للسياح .
وقال مدير عام الهيئة ان الهيئة ستقوم بدراسة كافة المقترحات في هذا الشأن مؤكدا اهمية تطور مفهوم النقل من اجل جذب الركاب سواء من المواطنين والسياح في آن واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.