سي إن إن تصنف فلاي دبي ضمن أكثر 10 شركات نشاطاً في إفريقيا

أخبار الإمارات
27 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سي إن إن تصنف فلاي دبي ضمن أكثر 10 شركات نشاطاً في إفريقيا

123456

صنفت شبكة التلفزيون الإخبارية “سي إن إن”، “فلاي دبي” ضمن قائمة أكثر 10 شركات طيران لعبت دوراً بارز في تنشيط رحلات الطيران بين إفريقيا وبقية بلدان العالم، وذلك من خلال تسهيل حركة ونقل المسافرين من إفريقيا وإليها.

وقالت الشبكة: “رغم أن فلاي دبي ليست إفريقية، لكنها كانت من أكثر الشركات نشاطاً في القارة السمراء، وتسير رحلات إلى أكثر من 12 مدينة”.

من ناحية أخرى، أفادت “فلاي دبي” بأنها تستطيع الوصول إلى 4.5 مليار نسمة، ما يشكل ثلث تعداد سكان العالم تقريباً.

وبين الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشركة حمد عبيدالله، أن شبكة وجهات “فلاي دبي” نمت خلال 6 أعوام لتغطي أكثر من 90 وجهة بـ”مجلس التعاون الخليجي”، والشرق الأوسط، وأوروبا، وإفريقيا، وروسيا، وشبه القارة الهندية، ضمن دائرة مركزها دبي ويبلغ نصف قطرها 6000 كيلومتر.

وذكر عبيدالله، أن الخطوط الجوية للناقلة تحدت المفاهيم التقليدية في سوق الطيران، والابتعاد عن الصورة النمطية المرتبطة بمفهوم الطيران الاقتصادي، إذ اتبعت هيكلية عمل للمحافظة على تكاليف تشغيل منخفضة، وأضافت درجة رجال الأعمال لتتيح لمسافريها مزيد من الخصوصية والراحة على متن الرحلة، مؤكدا أنها لاقت استحسانهم وهي اليوم متوافرة على 95% من وجهات “فلاي دبي”.

وأعلنت “فلاي دبي” في وقت سابق عن 18 وجهة جديدة منذ بداية 2015، لتضم شبكتها الآن أكثر من 95 وجهة في 45 بلد.

ويضم أسطول فلاي دبي 50 طائرة من طراز (بوينغ 800-737) الجيل الجديد، بعمر متوسط يبلغ 3.1 أعوام، وستتسلم أكثر من 100 طائرة جديدة، وتتيح لعملائها من خلال الاتفاقيات المشتركة مع شركات طيران أخرى الاستفادة مركز الطيران العالمي في دبي، لاستكمال السفر إلى أكثر من 250 وجهة حول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.