«سيمنز» تستثمر 5 مليارات دولار في مشروعات بالأرجنتين

أخبار الشركات
16 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«سيمنز» تستثمر 5 مليارات دولار في مشروعات بالأرجنتين
355-1

تخطط شركة سيمنز لاستثمارات واسعة النطاق في مشروعات بالأرجنتين، خلال الأعوام الخمسة القادمة، بحسب ما ذكره رئيس الشركة في بوينس أيرس، عقب اجتماع مع الرئيس موريسيو ماكري. وشارك وزير الاقتصاد الألماني، زيجمار جابريل، أيضاً في الاجتماع.
وقال جو كايسير، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الهندسية الألمانية، عقب اجتماع مع ماكري، إن الشركة خصصت خمسة مليارات يورو (5.6 مليار دولار) للاستثمار في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية.
وستذهب الاستثمارات إلى مشروعات البنية التحتية والطاقة والنقل وستوفر ثلاثة آلاف فرصة عمل مباشرة، ونحو سبعة آلاف وظيفة، بشكل غير مباشر، وفقاً للشركة.
وقالت سيمنز إن قسماً كبيراً من الإنشاء المخطط له لمحطات توليد كهرباء لتوفير 5 جيجاواط تعتمد على مصادر الطاقة المتجددة، مضيفة أن ثمة دولاً قليلة تتمتع بموارد الرياح والشمس التي تحظى بها الأرجنتين. وستوفر سيمنز 3.1 مليار يورو للمشروع، بحسب كايسير.
وينفذ ماكري،الذي تولى السلطة عام 2015، إصلاحات اقتصادية وفرت فرصة جيدة للاستثمار في الأرجنتين، بحسب الرئيس التنفيذي للشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.