سيسكو تحتل الصدارة في ثلاثة من تقارير المربع السحري من غارتنر خلال أربعة أشهر

تحت المجهر
3 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سيسكو تحتل الصدارة في ثلاثة من تقارير المربع السحري من غارتنر خلال أربعة أشهر

Amy Chang SVP and GM Collaboration Technology Group Cisco - مجلة مال واعمال

أعلنت سيسكو أن شركة غارتنر المختصة بالتحليلات اختارت سيسكو كاسم رائد في ثلاثة من تقارير المربع السحري التي تصدرها غارتنر. وتعمل التقارير على تقييم الشركات بناء على اكتمال رؤيتها وقدرتها على التنفيذ.

واختارت غارتنر سيسكو كأحد الرواد في التقارير التالية للعام 2018:
– المربع السحري للاتصالات الموحدة: وهذا هو العام الحادي عشر على التوالي الذي تختار فيه غارتنر شركة سيسكو ضمن هذا المربع السحري.
– المربع السحري للبنية التحتية لمراكز الاتصال عالميا: وهذا هو العام السابع على التوالي الذي تختار فيه غارتنر شركة سيسكو ضمن هذا المربع السحري.
– المربع السحري لحلول الاجتماعات: اختارت غارتنر شكة سيسكو كأحد الأسماء الرائدة في هذا المربع السحري منذ انطلاق التقرير، وهذا هو عامنا الثاني على التوالي في موقع الصدارة.

في هذا السياق قالت إيمى تشانغ، النائب الأول للرئيس والمدير العام لمجموعة تقنيات التعاون لدى سيسكو : “ندرك بأن تصنيفنا في موقع الصدارة ضمن معظم مزودي حلول التعاون إنجاز كبير ومميز. ولكننا في سيسكو ندرك أيضاً حاجة الشركات إلى التعاون بطرق متعددة، وحاجتها إلى تشارك جميع جوانب العمل معاً بشكل سلس ومستمر. لا شك في أن اختيارنا ضمن ثلاثة من تقارير المربع السحري من غارتنر أمر رائع، ولكن رؤية العملاء فيما يستخدمون تقنياتنا المختلفة – من Webex إلى Jabber وحتى حلول مراكز الاتصال هو أمر بمثابة السحر الذي نقوم به في كل يوم، وهو ما يدفعنا لمواصلة الابتكار والتقدم.”

حقائق هامة:
– تستخدم أكثر من 95 بالمائة من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500 حلول سيسكو للتعاون
– تجري ست مليارات دقيقة اجتماعات شهرياً باستخدام حلول Cisco Webex التي تمثل المعيار الذهبي فيما يتعلق بالاجتماعات الفورية والإنجاز السلس.
– قمنا مؤخراً بالإعلان عن حلول جديدة بالتعاون مع غوغل كلاود، بحيث تجمع إمكانات الذكاء الاصطناعي في خدمات غوغل لمراكز الاتصال مع منصتنا لتصميم رحلة العملاء. وفيما يستخدم ملايين وكلاء خدمة العملاء حول العالم برمجيات سيسكو لمراكز الاتصال، فإن تكاملنا مع حلول غوغل سيساعد في تعزيز الاستجابة في مراكز الاتصال من خلال الاستفادة من البيانات وقدرات الاستقصاء التي يتيحها الذكاء الاصطناعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.