«سيراميك رأس الخيمة» يغطي مليار متر مربع بالبلاط

admin
منوعات
admin20 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«سيراميك رأس الخيمة» يغطي مليار متر مربع بالبلاط

سيراميك  - مجلة مال واعمالأعلنت “سيراميك رأس الخيمة”، أكبر شركة لتصنيع بلاط السيراميك في العالم، عن تسجيل محطة مفصلية جديدة في مسيرتها الحافلة بالإنجازت بتغطية ما يوازي “مليار متر مربع” من بلاط السيراميك منذ بداية إطلاق عمليات إنتاجها في عام 1991، متخطية بأشواط القدرة الإنتاجية للشركات المنافسة الأخرى خلال مثل هذه الفترة القياسية.

وتُعتبر الشركة مساهماً أساسياً في الارتقاء بمعايير صناعة السيراميك تتخطى إطار المنافسة سواء من حيث التصميم و القدرة الإنتاجية والعمليات الترويجية وشبكة التوزيع المنتشرة حول أكثر من 160 دولة.

وتتضمن عمليات “سيراميك رأس الخيمة” مجموعة من المنشآت القادرة على إنتاج 227000 متر مربع من البلاط يومياً، وما يزيد عن 8500 وحدة من الأدوات الصحية. أما قدرتها الإنتاجية في مصانعها الكائنة في الصين والسودان وبنغلادش والهند وإيران فترتفع ما فوق 360000 متر مربع يومياً وتشمل 12000 قطعة من الأدوات الصحية.وعلى مدى الأعوام الثلاثة الماضية، حافظت “سيراميك رأس الخيمة” على مكانتها كأكبر مصنّع للبلاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.