سيدة تضع أموالها في الميكروويف لتعقيمها.. والنتيجة كارثية

منوعات
12 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سيدة تضع أموالها في الميكروويف لتعقيمها.. والنتيجة كارثية

6484721 1210395312 - مجلة مال واعمال

لجأت سيدة صينية لطريقة غريبة خوفاً من عدوى فيروس كورونا، حيث قامت بتعقيم أموالها، داخل “الميكرويف” ظناً منها أن الميكروويف سيسهم بتعقيمها لكن النتيجة كانت كارثية .

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية فإن تصرف هذه السيدة، وهي من مقاطعة “جيانجسو” الصينية، تسبب في احتراق مبلغ مالي يُقدر بـ3000 يوان صيني، ما يعادل نحو 300 جنيه إسترليني.

وكانت السيدة تخشى من احتمالية انتقال عدوى “كورونا” عبر العملات الورقية، ولذلك قررت وضعها داخل الميكروويف أملًا في أن يقضي الإشعاع على أي عدوى، لكن بعد أقل من دقيقة في الميكروويف، بدأت النقود تحترق ويتحول لونها إلى الأسود.

ولم تجد أمامها أي حل في أعقاب ذلك سوى أخذ النقود المحترقة إلى البنك طلبًا للنصيحة حول كيفية التعامل مع هذا المأزق، لكن العديد من الأوراق النقدية كانت في حالة يُرثى لها، ولم يكن موظفو البنك واثقين في البداية من إمكانية استبدالها.

وتم فحص النقود للتأكد من أنها ليست مزورة، وبعد الفحص الدقيق، خلص موظفو البنك إلى أن الأرقام التسلسلية للأوراق النقدية يمكن التعرف عليها بشكل كافٍ، واستعادت هذه السيدة أموالها بعد أن تم استبدالها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.