سيتي لاند مول يحتضن متجر أورجانيك للمنتجات العضوية

تحت المجهر
7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سيتي لاند مول يحتضن متجر أورجانيك للمنتجات العضوية

Organic - مجلة مال واعمال

أعلن سيتي لاند مول أول مركز تسوق بالعالم مستوحى من الطبيعة عن افتتاح مقهى أورجانيك، وتأتي تلك الخطوة في سياق سعي المركز التجاري لتعزيز خيارات الترفيه والتسوق أمام الزوار وجعل زيارتهم للمول تجربة فريدة ولا تنسى.

تأسس مقهى وسوبرماركت أورجانيك في 2004 وهو مؤسسة عائلية تبيع كل ما له علاقة بالمأكولات والمنتجات العضوية والصحية كالفواكه، الخضراوات، المكملات الغذائية، اللحوم، الأسماك، منتجات الألبان، المخبوزات الطازجة، ومنتجات التنظيف. يذكر أن الفرع الجديد سيكون هو السادس والأكبر في الدولة وسيتضمن سوبرماركت، مقهى، ومنطقة ألعاب للأطفال. يبيع متجر أورجانيك منتجات خالية من الجلوتين، والمنتجات النباتية وغيرها الكثير.

يعتبر سيتي لاند مول هو أول مركز تجاري في العالم مستوحى من الطبيعة ويستعد لتقديم تجربة متميزة من التسوق والترفيه نظراً لموقعه الرائد بشارع الشيخ محمد بن زايد وبالقرب من القرية العالمية. سيتضمن المشروع أيضاً مجموعة كبيرة من المطاعم ومتاجر التجزئة بالإضافة إلى حديقة “سنترال بارك” المفتوحة والتي تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربع وستكون متنفس هام لعشاق الطبيعة ومشاهدة تشكيلة واسعة من النباتات والأشجار النادرة، ومسرح روماني كبير يضم 3000 مقعد، ممشى على مسافة 500 متر، حديقة للأشجار العتيقة، حديقة يابانية، لتكون نموذجاً مصغراً لدبي ميراكل جاردن، حديقة مفتوحة على كامل سطح المبنى 360 درجة، ومنطقة ترفيه للعائلات، ومنطقة ألعاب مائية للأطفال، وتجمعات مائية على شكل زهور بنيت باستخدام جدران شفافة.
ويقول نيلز العقاد مؤسس ومالك مقهى أورجانيك: ” يعتبر سيتي لاند مول وجهة مثالية ذلك أنها تنسجم مع فلسفتنا وهي وضع الطبيعة كأولوية والاهتمام بها، حيث أننا نقدم منتجات طبيعية 100%. لدينا شغف كبير لافتتاح فرعنا الجديد ذلك أن المول مستوحى من الطبيعة وبالتالي سيشعر الزبائن بجمال المكان الذي يحيط بهم ويستمتعون بالمأكولات والمشروبات التي يتناولونها. نتطلع لاستقبال المزيد من العملاء بالإضافة إلى المتسوقين في وجهة الترفيه والتسوق الجديدة والتي لا تضاهى.”

وفي تصريح لـ فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند: ” يسعدنا انضمام أورجانيك مقهى وسوبرماركت لسيتي لاند مول ذلك لأن المتجر يقدم منتجات طبيعية وبالتالي فإننا تتوافق مع فكرة المشروع وسيكون إضافة متميزة للمتاجر القائمة. يتضمن مشروع سيتي لاند مول الكثير من التجمعات الخضراء والمستوحاة من الطبيعة والتي تُعد متنفساً للمتسوقين تمدهم بالطاقة والايجابية. ندرك جيداً أن أورجانيك سيجد قبولاً واسعاً ذلك أنه يقدم المنتجات الطبيعية والصحية.”

بالإضافة إلى أورجانيك، يوجد بمركز سيتي لاند للتسوق عدد من المتاجر وهي كارفور هايبرماركت على مساحة 109 ألف قدم مربعة، صيدلية ميديسينا، بالإضافة لاستعداد عدد آخر من المتاجر للافتتاح خلال الأسابيع القادمة وهي حول الإمارات للمفروشات، ذا هوم (من رويال للمفروشات)، ميرو هوم، دكتور نيوترشن، بنك الإمارات دبي الوطني، هانجي، دو، الفردان للصرافة، الإمارات العربية المتحدة للصرافة، صيدلية بن سينا، وغيرهم الكثير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.