سيتي لاند مول أول مول في العالم مستوحى من الطبيعة يُعين فينديكو استشارياً ومتابعاً لعمليات تسليم متاجر التجزئة

أخبار الشركات
22 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
سيتي لاند مول أول مول في العالم مستوحى من الطبيعة يُعين فينديكو استشارياً ومتابعاً لعمليات تسليم متاجر التجزئة
  • الشركة الاستشارية تتولى التنسيق مع مختلف متاجر التجزئة للتأكد من الانتهاء من أعمال الديكور في مواعديها المحددة
Cityland Mall Aerial Daylight - مجلة مال واعمال

عيّن سيتي لاند مول والذي يقع على مساحة 2.2 مليون قدم مربع بالقرب من القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد لافتتاح كارفور هايبرماركت شركة فينديكو للاستشارات (Vindico)، وذلك للقيام بمتابعة كافة أعمال الديكور والتجهيزات الخاصة بمختلف المتاجر وإنجازها في المواعيد المحددة استعداداً للافتتاح.

يشار إلى أن فينديكو تعتبر واحدة من كبار الشركات الاستشارية في العالم وأوكلت لها مهمة متابعة المراحل المتقدمة لانجاز المول والتنسيق بين المستأجرين للتأكيد من التزامهم بالجدول الزمني الذي حُدد مسبقاً لافتتاح المول وتلافي أي تأخير محتمل.

يعتبر سيتي لاند أول مول في العالم مستوحى من الطبيعة حيث تصل تكلفته الاجمالية لـ1.2 مليار درهم، ويتضمن عدد من المرافق الترفيهية على رأسها حديقة سنترال بارك التي تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربع. تصل المساحات القابلة للتأجير لـ1.1 مليون قدم مربع و 350 متجر متنوع ما بين التجزئة والمأكولات بالإضافة للكثير من الماركات العالمية. وسيكون كارفور هايبرماركت أحد العلامات التابعة لماجد الفطيم للتجزئة أول متجر يفتح أبوابه في مركز التسوق قبل نهاية العام الجاري. ويحتضن المول عدد من المراكز الترفهية منها فوكس سينما، فابي لاند، ودار الأثاث الأسكندنافية “يوسك”.

ووقع اختيار مجموعة سيتي لاند للتطوير العقاري على شركة فنديكو نظراً للخبرة الواسعة التي تمتلكها في قطاع التجزئة ومراكز التسوق ومن بينها ياس مول في أبو ظبي، فستيفال سيتي دبي، ومول قطر. وتمتلك فينديكو تاريخاً مشرفاً من الأعمال حيث عملت على ضمان تسليم 65 مركز تسوق ومطار حول العالم في المواقيت المحددة تحتوي على أكثر من 9000 متجر ومقهى.

ويقول فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند: ” نشعر بالسعادة البالغة للتعاون مع فينديكو كشريك استراتيجي وذلك للتأكد من قيام المستأجرين بتنفيذ كافة أعمال الديكور ومختلف التجهيزات في المواعيد المقررة والتأكد من جاهزيتهم قبيل الافتتاح الرسمي للمول. تتمتع فينديكو بخبرة واسعة منذ أن تأسست في عام 2002 حيث عملت بشكل جدي على تسليم العديد من المشروعات حسب الجدول الزمني، ولدي ثقة تامة بأن فينديكو ستعمل على تسهيل تسليم سيتي لاند مول في المواعيد المحدد وذلك لما تتمتع به الشركة من تاريخ مشرف وخبرة واسعة. ومن جانبهم يتواصل فريق فينديكو مع المستأجرين والتأكيد من انتهاء أعمال الديكور الخاصة بمتاجرهم في المواعد المتفق عليها. وفي إطار تنويع المتاجر التي نقدمها للعملاء، فإننا واثقون بأن المتاجر الجديدة ستمثل إضافة قوية للمول والمنطقة المحيطة بشكل عام.”

فيما عبر ريتشارد كيم المدير التنفيذي لدى فينديكو عن سعادته بالتعاون مع مجموعة سيتي لاند وأضاف: ” سعداء بالشراكة مع سيتي لاند مول أحد أبرز المشاريع الواعدة حيث يتميز بموقعه المتميز والاستراتيجي، وبما أننا متخصصون في إنجاز ومتابعة كافة أعمال الديكور والتجهيزات الخاصة بالمتاجر وإنجازها في المواعيد المحددة فإننا سنطبق أعلى معايير الجودة للتأكد من جاهزية المتاجر للافتتاح وفقاً للجدول الزمني المحدد وتقدم مختلف الخدمات للمتسوقين. وأود الاشارة إلى أننا نجمع بين المعرفة والخبرة التي اكتسبناها لدى تنفيذ أكثر من مشروع في مجال التجزئة على الصعيد العالمي ومنها المتاجر، والمطاعم والتي افتتحت وتعمل بشكل تام إلى الآن.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.