سيتي سكيب دبي- الاحد –

admin
2014-09-14T16:17:58+02:00
أخبار المال و الاعمالدولي
admin14 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سيتي سكيب دبي- الاحد –
711+

  “مولمان” مدير معرض سيتي سكيب :

  – اكبر معرض للعقارات في العالم  ينطلق من دبي الاسبوع المقبل  

     بمشاركة 280 شركة عقاريه عملاقه  

 –  ازدياد عدد المشاركين بالمعرض 25 %مما يؤكد نجاحنا

————————————————————

ينطلق الاحد المقبل في دبي معرض سيتي سكيب جلوبال  الذي يعتبر اكثر معرض للعقارات  في العالم بمشاركة  280 شركة ومؤسسة  تعنى بالعقار من 28  دولة تعتبر من اعرق الشركات والمؤسسات العالميه المعنية بشؤون العقارات . مما يجعل دورة هذا العام الأكبر منذ دورة المعرض للعام 2008، والتي كان المعرض فيها في أوج تألقه.

وقال فاوتر مولمان، مدير سيتي سكيب جلوبال  في حوار مع ـ «الاتحاد»  اجراه الزميل  يوسف العربي :  إن  عدد المشاركين  في المعرض ازداد بنسبة 25 %  نتيجة للنجاح الكبير الذي حققته الدورة  السابقة للعرض .فقد   ارتفع الطلب على مساحات العرض بشكل كبير حتى اضطررنا للاعتذار للعديد من الشركات العارضة الراغبة بالحصول على مساحات عرض إضافية أو الحصول على مساحات أكبر. و تغطي الدورة  الحاليه للمعرض  أكثر من 31 ألف متر مربع موزعة على ثماني قاعات عرض، أي بزيادة قاعتين عن دورة العام الماضي،

شركات  عقارية كبرى  في المعرض

وأوضح أن قائمة العارضين تضم كبرى الشركات الرئيسية  العامله  في  شؤون العقار بمن فيها إعمار ودبي العقارية، نخيل، مراس، ميدان ودماك العقارية، الاتحاد العقارية، وديار من دبي، وشركة الاستثمار والتطوير السياحي، منازل، فار غلوري وبلوم من أبوظبي، راك العقارية وراس الخيمة، الكويتية المتحدة للإعمار والمتحدة للتنمية من قطر، بالإضافة لقائمة طويلة من المشاركين الجدد للمعرض، والذين يشاركون للمرة الأولى، أو يعودون للمشاركة بعد غياب عدد من السنين بعد الفقاعة العقارية عام 2008.

وأضاف  السيد فاوتر ان  دائرة الأراضي والأملاك بصفتها الراعي الرسمي للفعالية والجهة المشرعة والمنظمة لسوق العقارات في دبي ستكون حاضرة بلا شك لتقديم المزيد من المعلومات حول الهيكلية التنظيمية التي تتبناها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.