مجلة مال واعمال

سيبر تستعرض تقنيات السفر المتقدمة في جدة

-

استضافت شركة سيبر كوربوريشن، الشركة الرائدة في مجال البرمجيات والتكنولوجيا في صناعة السفر العالمية، يومًا للتكنولوجيا في جدة، حيث جمعت أصحاب المصلحة الرئيسيين من قطاع السفر، بما في ذلك شركات الطيران والوكالات وممثلي وسائل الإعلام.

وقد استعرض الحدث أحدث ابتكارات “سيبر”، مؤكداً التزام الشركة تجاه المملكة العربية السعودية واستثماراتها في حلول الجيل القادم لمشهد السفر المتطور.

خلال الفعالية، استعرضت شركة سيبر تقنيات السفر المتقدمة التي تدعم شركات السفر السعودية في تلبية توقعات المسافرين المهتمين بالتكنولوجيا. وشهد الحضور عروضًا حية لحلول مثل المنصة متعددة المصادر، التي تبسط توزيع المحتوى، إلى جانب الذكاء الاصطناعي، والقدرة على التوزيع المحددة وطنيًا، وتقنيات السفر للشركات التي تمكن مقدمي خدمات السفر من تقديم تجارب مخصصة وسلسة.

كما سلطت المناقشات الضوء على اتجاهات السفر الحالية في المملكة العربية السعودية، مؤكدة على التأثير المتزايد لتكنولوجيا الهاتف المحمول في تخطيط السفر والحجوزات. تم تصميم حلول Sabre لتلبية متطلبات المسافرين المنخرطين رقميًا، مما يساعد مقدمي خدمات السفر في المنطقة على تحسين تجربة العملاء.

وقال عيسى الناصر، المدير الإقليمي التجاري لشبكة سفريات سيبر في الشرق الأوسط: “تلتزم سيبر بتمكين سوق السفر في المملكة العربية السعودية بالتكنولوجيا والأدوات اللازمة للازدهار في هذه الصناعة الديناميكية”.

“إن استثماراتنا في المكاتب الجديدة، واستقطاب المواهب، والحلول المتقدمة هي شهادة على الإمكانات المذهلة التي نراها في هذا المجال. ونحن نتطلع إلى مواصلة دعمنا لشركائنا بينما نعمل معًا لتحويل تجربة السفر للمسافرين السعوديين”.

وكجزء من استراتيجيتها طويلة الأجل، تعمل شركة سيبر على توسيع حضورها المحلي من خلال توظيف مواهب جديدة وإنشاء مكاتب جديدة. وفي الأسبوع الماضي، أعلنت سيبر عن شراكة جديدة مع طيران الرياض لتوفير تقنية SabreMosaic Offer Optimization، مما يتيح لشركة الطيران أن تصبح أول شركة طيران رقمية محلية تعمل على أساس العرض والطلب. ويوضح هذا التعاون، إلى جانب الشراكات الرئيسية مع شركات مبتكرة مثل شركة Almatar السعودية الرقمية الرائدة، وقادة راسخين مثل Kanoo Travel وDnata، التزام سيبر بتطوير صناعة السفر في المملكة.