«سوني اليكترونيكس» وزكي الغول يطلقان شاشات تلفزيون 4k BRAVIA

admin
دولي
admin1 سبتمبر 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
«سوني اليكترونيكس» وزكي الغول يطلقان شاشات تلفزيون 4k BRAVIA

in856354

أعلنت «سوني اليكترونيكس» الرائدة عالمياً في صناعة الالكترونيات وزكي الغول الموزع الحصري في الاردن عن اطلاق تلفزيونات 4K BRAVIA ذات الأربعة أضعاف الوضوح العالي الكامل لأول مرة ضمن مجموعة منتجات سوني الاليكترونية 2013، جاء ذلك في حلقة تدريبية أقامتها في فندق القدس الدولي.

وتأتي تلفزيونات 4K BRAVIA  بشاشة بتقنية دقة عرض K4 وتصميمها المتميز الذي يعطي أربعة أضعاف الجمال من كل زاوية، ومع أربعة أضعاف التفاصيل مقارنة بالوضوح العالي الكامل، لا يمكن مشاهدة بكسل فردي في الصور ذات دقة عرض K4.

وبفضل محرك الصور TM 4K X-Reality PRO يمكن الاستمتاع بدقة ووضوح وجمال الـ 4K بغض النظر عن مصدر الصورة حيث يقوم المحرك بمعالجة الصور لتحاكي الصور الماخوذة بتقنية الـ 4K .

كما تتمتع ايضا بتقنية TRILUMINOS TMالتي تتفرد بها سوني في تكنولوجيا الاضاءة الخلفية التي تعمل على زيادة مجموعة الالوان التي يمكن لتلفاز برافيا ان يقوم بعرضها مقارنة مع اجهزة التلفاز الاخرى لترى ادق الاختلافات في الالوان. ولتجربة اكثر اثارة تم تزويد تلفزيونات 4K بسماعات التدفق المغناطيسي حيث يستخدم سائل ممغنط بدلا من رقائق البلاستيك لتعطي صوتا بوضوح نقي مذهل، وبلمسة واحدة فقط يمكن عرض محتوي شاشة هاتفك الذكي على  شاشة التليفزيون لتستمتع بمقاطع الفيديو والصور والتطبيقات وصفحات الويب والألعاب.

وتضمنت الحلقة التدريبية شرحا تفصيليا عن شاشات SONY BRAVIA الاخرى الأحدث والأكثر تطوراً على مستوى العالم بالإضافة لأنظمة السينما المنزلية بمشغلات  Disc TM blue-ray ثلاثية الأبعاد التي تمنح المستخدم جودة صورة لا مثيل لها ليتمتع المشاهد بتجربة الترفيه المنزلية المتكامل والوصول عبر الانترنت الى شبكة سوني الترفيهية. وحضر الورشة عدد من كبار تجار الجملة والمولات والاسواق الالكترونية الكبرى وقد استطاعت سوني بعراقتها المشهودة حيازة ثقة المستهلك الاردني فيما تقدمه من ابتكارات عصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.