«سونيك وول» تعزز تواجدها في أوروبا و الشرق الأوسط و أفريقيا بتحقيق نمو سنوي لأعمالها

أخبار الشركات
27 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
«سونيك وول» تعزز تواجدها في أوروبا و الشرق الأوسط و أفريقيا بتحقيق نمو سنوي لأعمالها

145 - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة «سونيك وول» SonicWall، الشريك الأمني الموثوق به والذي يحمي أكثر من مليون شبكة في جميع أنحاء العالم، عن تحقيق نمو قياسي على أساس سنوي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. تشمل أبرز ما تحقق افتتاح ثلاثة مكاتب جديدة في باسينغستوك بالمملكة المتحدة وبرشلونة بإسبانيا و في دبي بالإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تعيينات إستراتيجية جديدة لدفع عجلة النمو الإقليمي.

التوسع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

بعد نمو غير مسبوق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، أصبح لشركة «سونيك وول» الآن وجودًا مباشرًا في 16 بلدًا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بما في ذلك النمسا وبلجيكا والدنمارك وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا وهولندا وبولندا ورومانيا وجنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا المملكة المتحدة. و توفر مواقع المكاتب الثلاثة الجديدة في باسينغستوك بالمملكة المتحدة وبرشلونة بإسبانيا و في دبي بالإمارات العربية المتحدة المجال لـ«سونيك وول» لتحسين الوصول إلى شركاء القنوات المحلية، مما يضمن وصول عملاء المنطقة المباشر لأعمال قنوات «سونيك وول» المزدهرة. وتؤكد هذه الخطوة أيضًا على التركيز الاستراتيجي لشركة «سونيك وول» في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، بالإضافة إلى سوق الشركات الكبرى، بجانب التزامها المستمر بسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويعزز نجاح أعمال شركة «سونيك وول» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى خدمات الشركات الجديدة التي أعلن عنها في الربع الأخير من العام 2018، والتي تشتمل إطلاق حلول zero-touch والخدمات السحابية لجدران الحماية من الجيل التالي من “سونيك وول”، بالإضافة إلى تأمين SD-WAN الذي يتم تقديمه الآن بجانب جدار الحماية من «سونيك وول» .

و صرح “مايكل بيرج”، المدير التنفيذي للمبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة «سونيك وول»، وقال : “إن حضورنا المعزز عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا هو جزء من خطة طويلة الأجل وإثباتًا على تصميمنا والتزامنا بتعزيز عرض قيمة «سونيك وول» بين عملائنا وشركائنا الكرام في إطار عمل هضا السوق المثير و المتجدد.

و مع خبراتنا القوية بأعمال اقنوات وبإلتزامنا بتحدث اللغات المحلية، نحن في وضع أفضل للفهم والاستجابة بطريقة قيمة لتحديات عملائنا الخاصة في مجال الأمن السيبراني.

“وفي يوليو، وسعت شركة «سونيك وول» من تعاونها مع أسواق الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية بعد إقامة علاقات مباشرة مع الشركاء المحليين. إن افتتاح مكتب دبي هذا الأسبوع هو المرحلة التالية من تطورنا في منطقة الشرق الأوسط ، وإستمرار «سونيك وول» في إقامة علاقات مفيدة ومتبادلة مع شركاء القنوات الإقليمية بشكل مباشر. “

تعيينات إستراتيجية جديدة

بالإضافة إلى مكاتب أوروبا و الشرق الأوسط الجديدة، استثمرت «سونيك وول» في المواهب الرائدة في الصناعة لتعزيز وقيادة فرق مبيعات الشركات الكبرى و منطقة “ألمانيا والنمسا وسويسرا” والمملكة المتحدة.

ويترأس فريق عمل “ألمانيا والنمسا وسويسرا” الجديد التابع لشركة «سونيك وول» “مايكل ستروس” ، الذي انضم إلى «سونيك وول» من Silent Circle في وقت سابق من هذا العام، والذي سبق له إدارة منطقة “ألمانيا والنمسا وسويسرا” في شركة Entrust.

و يقود “جان باتريك شلوغيل” حالياً فريق أعمال القنوات التابع لشركة «سونيك وول» في منطقة “ألمانيا والنمسا وسويسرا”.و الذي عمل سابقاً في شركة Sophos قبل الانضمام إلى Dell SonicWall في عام 2015، وسيعمل “جان باتريك ” على تنمية أعمال القنوات في المنطقة من خلال الحفاظ على قيمة عروض «سونيك وول» لشركاء القنوات.

و ايضاً تم تعيين “هيلين جاكسون” مديرة مبيعات إقليمية للمملكة المتحدة وستقود عملية تطوير أعمال الشركات الكبرى الاستراتيجية. و عملت سابقًا كرئيس قسم المبيعات في قطاع النقل والطاقة والقطاع العام، وكذلك مدير أعمال اقنوات في المملكة المتحدة وأيرلندا لدى شركة نوكيا، وتقدم “هيلين” رؤية قيّمة لأسواق المملكة المتحدة وأيرلندا.

كما تم تعزيز فريق الشركاء الاستراتيجيين تحت إشراف “لوكا تاغليوريتي” بتعيين “فابريزيو كوراديني”، المدير السابق المدير السابق لأعمال اقنوات في شركة سيسكو و EMC، ليتولى منصب مدير الشريك الاستراتيجي في جنوب أوروبا، و الإستفادة من خبراته في سوق خدمات الأمن المدارةMSSP و الشراكات الإستراتيجية مع كبار مزودي الخدمات و النظم المتكاملة العالميين.

و “لوك إيكليرت” صاحب الخبرة التي تمتد لـ 15 عامًا في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات. وقد شغل “لوك ” العديد من المناصب العليا في قنوات التوزيع في شركات Utimaco Safeware و ترند ميكرو و «سونيك وول» حيث شغل منصب مدير المبيعات الإقليمي لعدة سنوات.

“ماريو بوتشياريلي” هو مدير الشريك الإستراتيجي في «سونيك وول» لمنطقة الشرق الأوسط ، مما يمكّن مشغلي الاتصالات و خدمات الأمن المدارةMSSP و و النظم الموحدة من تقديم حلول «سونيك وول» للأمن السيبراني إلى عملائها النهائيين.

وقد قام سابقًا بالعمل لمدة 20 عامًا في أفضل الشركات في مجال أمان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل جيمالتو و HID Global و Idemia ، والتي تغطي أعمالها مناطق جنوب أوروبا والشرق الأوسط. و يحمل “ماريو” شهادة الماجستير في هندسة الطيران و الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من كلية بولونيا للأعمال.

تتوقع «سونيك وول» نموًا مزدوج حيث مع مواصلة نمو قاعدة الشركاء، و التي زادت بنسبة أكثرمن 45? منذ أن إنفصلت الشركة عن ديل قبل عامين.

وتقدم «سونيك وول» معلوماتها الشهرية عن التهديدات عبر الإنترنت من خلال مركز رصد الأمن على موقعها الإلكتروني. وتوفر الأداة المستندة إلى السحاب أقصى درجات الوضوح وخفة الحركة والقدرة على التحكم في العمليات الأمنية الكاملة لشركة «سونيك وول» وتدعم تقديم خدماتها بوضوح أكبر ودقة وسرعة – وكل ذلك من خلال خدمة موحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.