«سوما» يطلق تحديثات أمنية لأنظمة «أندرويد» و»آبل»

تكنولوجيا
21 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«سوما» يطلق تحديثات أمنية لأنظمة «أندرويد» و»آبل»

134

أطلق تطبيق سوما، أسرع خدمة مجانية في العالم للمراسلة عبر الرسائل والصوت والفيديو، تحديثات أمنية لكل من أنظمة أندرويد وiOS، ليواصل بذلك تعزيز مزايا الأمن وحماية الخصوصية في التطبيق لملايين المستخدمين الذين يتمتعون بميزات سوما التي لا تضاهى في التواصل مع الأصدقاء والأحبة في مختلف أنحاء العالم.

وقال لي جوو، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ سوما: «يتمتع سوما بكامل مزايا الأمن والخصوصية، وتمنح هذه التحديثات، المستخدمين، المزيد من الثقة بإمكانية التمتع بالميزات الرائدة لهذا التطبيق أينما كانوا، ووقتما يريدون. نحن ننظر إلى حماية خصوصية مستخدمينا كأولوية قصوى، كما نلتزم بمواصلة تقديم التحديثات اللازمة، لنضمن مكانة تطبيقنا، باعتباره الأسرع، والأكثر موثوقية وأماناً في العالم».

وقد تم بناء سوما من الألف إلى الياء، باستخدام تكنولوجيا رائدة على مستوى القطاع، مدعومة باختبارات شاملة ودقيقة لحماية خصوصية المستخدم. وتشمل التحديثات الجديدة، تحسين خوارزمية التشفير، وهي مزيج من صيغة التشفير 2048 بت RSA و256 بت AES، التي تعد إحدى أكثر الخوارزميات المستخدمة في السوق أماناً اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.