سوفوس توقّع اتفاقية مع إنغرام مايكرو لتوزيع حلولها ومنتجاتها في الشرق الأوسط

تحت المجهر
9 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
سوفوس توقّع اتفاقية مع إنغرام مايكرو لتوزيع حلولها ومنتجاتها في الشرق الأوسط

إنغرام مايكرو تروّج وتوزع مجموعة سوفوس المتكاملة من حلول الجيل الجديد للأمن الإلكتروني  

Marc Kassis Ingram Micro Cyber Security Director with Amar Mehta Business Head Middle East Sophos - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة سوفوس (رمزها في بورصة لندن SOPH)، الرائدة عالمياً في حلول أمن الشبكات والنقاط النهائية، عن توقيع اتفاقية مع شركة إنغرام مايكرو – أحد أكبر الموزعين في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، لتكون أحدث موزعيها في دول الخليج العربية ومصر والأردن ولبنان وليبيا والعراق واليمن. وبموجب الاتفاقية، تعمل إنغرام مايكرو على توزيع وترويج حلول الجيل الجديد للحماية من التهديدات الإلكترونية من سوفوس للشبكات والنقاط النهائية بما فيها الويب والبريد الإلكتروني والخوادم وحلول أمن الأجهزة المحمولة، وذلك عبر شبكتها الواسعة من شركاء إعادة البيع في المنطقة.

في تعليقه على الأمر قال هاريش تشيب، نائب الرئيس لدى سوفوس في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يحظى الأمن الإلكتروني بأهمية غير مسبوقة للمؤسسات في الشرق الأوسط، وهو ما يعكسه الطلب المتزايد على حلولنا المتخصصة. تمثل الاتفاقية الموقعة مع إنغرام مايكرو جزءاً من استراتيجية مركّزة للتوسع في القنوات بالمنطقة بهدف توفير الحلول المتقدمة والفعالة للأمن الإلكتروني، والتي لا تتوفر إلا عبر شركاء قنواتنا. وبفضل الامتداد الجغرافي الواسع وقاعدة العملاء الكبيرة وخدمات القيمة المضافة التي تقدمها إنغرام مايكرو، فقد تمكنت من تحقيق مكانة متميزة كأكبر وأسرع موزعي القيمة المضافة نمواً في المنطقة. وبفضل تلك المزايا فإن إنغرام مايكرو تعتبر الشريك المثالي لتوزيع مجموعتنا المتميزة من الحلول والتقنيات الجديدة والمتطورة، وبخاصة في مجالاتنا الاستراتيجية كالجيل الجديد من النقاط النهائية وحلول الجدار الناري ومنصة سوفوس سنترال السحابية للإدارة، والتي تسمح بالحماية الأمنية المتزامنة.”

من الجدير بالذكر أن سوفوس تبيع منتجاتها حصرياً عبر شبكة عالمية من الشركاء، والتي تضم في الوقت الحالي أكثر من 3,000 شريك لإعادة البيع في الشرق الأوسط وإفريقيا، و39,000 شريك حول العالم. وتحرص سوفوس على توفير برامج متينة لتمكين القنوات من أجل دعم نجاح شركائها ونموهم، فيما تقدم لهم التدريب والاعتماد في مجال المبيعات وأصول التسويق التي تحمل علامة تجارية مشتركة فضلاً عن الدعم المتاح على مدار الساعة والتدريب المتعمق على لوحة تحكم حلول سوفوس سنترال للمساعدة في بناء مهارات وخبرات شركائها.

وتتيح لوحة التحكم الخاصة بالشركاء ضمن منصة سوفوس سنترال السحابية للإدارة للشركاء ومزودي الخدمات المدارة إمكانية إدارة وضبط إعداد المنتجات وتوزيع التراخيص والحصول على فكرة عن نشاط العملاء بشكل مستمر. كما تقدم لوحة تحكم سوفوس سنترال للشركاء تحديثات مستمرة ودقيقة للتهديدات والمنتجات مما يمكنهم من التسليم بسرعة وأكبر وتوفير الحماية بمزيد من الكفاءة للعملاء.

بدوره علّق مارك كاسيس، مدير الأمن لدى إنغرام مايكرو، على الاتفاقية بقوله: “تؤمن إنغرام مايكرو بأهمية تمكين المؤسسات من خلال أفضل القدرات الدفاعية في وجه الهجمات الإلكترونية. وفي ظل التطور المستمر والتغيير اليومي في مشهد التهديدات الإلكترونية، تحتاج المؤسسات من كافة الأحجام إلى التدريب والخدمات والاستشارات والتقنيات التي يسمح بها تطوير الحلول الأمنية ذات الفعالية والكفاءة العالية. وبانضمام سوفوس إلى مجموعتنا، يصبح بإمكان شركائنا الحصول على أحدث تقنيات الأمن المتطورة والتنبؤية لتوفيرها لعملائهم – حيث أن سوفوس ترتكز في عملها على القنوات وتركّز كافة جهودها على الابتكار التقني والتسويق والمبيعات ومبادرات الدعم التي تساعد شركاءنا في تحقيق النجاح على كافة المستويات. وبانضمام سوفوس إلينا فإننا نضمن ريادتنا في توزيع الحلول والمنتجات المتطورة والمبتكرة لأمن تقنية المعلومات في المنطقة.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.