سوفوس تختار كومجارد موزعاً للقيمة المضافة في الشرق الأوسط

admin
الشركات الدولية
admin7 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سوفوس تختار كومجارد موزعاً للقيمة المضافة في الشرق الأوسط

أعلنت اليوم سوفوس، الشركة الرائدة في مجال امن المعلومات وحماية البيانات، عن تعيينها كومجارد موزعاً جديداً للقيمة المضافة في منطقة الشرق الأوسط. ووفقاً لبنود الاتفاقية، تقوم كومجارد بالترويج وتوزيع كامل مجموعة سوفوس من الحلول الأمنية، بما في ذلك حلول أمن الشبكات والأجهزة الطرفية والخوادم، عبر شبكتها المتينة من شركاء إعادة البيع في أنحاء المنطقة.

وفي حديثه حول هذه الشراكة قال السيد توماس تولكه، مدير المبيعات لدى سوفوس لمنطقة شمال وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “نجحت سوفوس خلال السنوات القليلة الماضية في ترسيخ مكانتها كمزود مرموق لحلول أمن الأجهزة الطرفية في منطقة الشرق الأوسط. وسعياً منا لتعزيز مكانة الشركة فقد بحثنا عن شريك توزيع يتمتع بمعرفة عميقة بأسواق المنطقة، وبموارد وخبرات تساعدنا في دعم نمو أعمالنا وحصتنا فيها. وقع الاختيار على كومجارد باعتبارها الشريك الأمثل لـسوفوس، حيث تتمتع بسمعة متميزة وتعتبر موزعاً موثوقاً للحلول الأمنية والقيمة المضافة في منطقة الشرق الأوسط. ومن جهة أخرى، فإن كومجارد  لديها فهم واسع للقطاع الإقليمي، ويعمل لديها فريق متخصص على أعلى المستويات وتطبّق برنامجاً قوياً لشركاء القنوات، وجميعها عوامل تلعب دوراً بارزاً في دعم نجاحنا في الشرق الأوسط”.

وبتوقيع هذه الاتفاقية مع سوفوس، ستتمكن كومجارد من توفير مجموعة أكبر من المنتجات والحلول المتخصصة لزبائنها، انسجاماً مع باقات عروضها المتكاملة، كما تستفيد سوفوس من التواجد المحلي والخبرة السوقية لشركة كومجارد، والتي تساعد سوفوس في توسعة نطاق انتشارها وتعزيز فرصها للنمو في المنطقة.

من جانبه قال السيد أجاي سينغ شوهان، الرئيس التنفيذي لشركة كومجارد: “سررنا بتوقيع هذه الاتفاقية مع سوفوس، الرائدة عالمياً في مجال الأمن المعلوماتي وحماية البيانات، وسنركز على توفير حلول سوفوس المتفوقة لصالح شبكتنا موزعينا، وبالتالي لدعم مبادرات التطوير التي ينفذها عملاؤهم عبر خدماتنا لما قبل وبعد البيع، وخدمات تطوير الأسواق والتدريب وخدمات اعتماد المزودين. أما الشركاء فيمكنهم الاستفادة من مجموعة حزم منتجات وحلول سوفوس، وتعزيز أعمالهم من خلال التعاون مع علامة تجارية واحدة موثوقة. نتطلع إلى العمل بالتعاون مع فريق سوفوس لتوسعة دائرة نشاط العلامة بالشرق الأوسط”.

يشار إلى أن كومجارد حرصت على مدى 12 عاماً مضت على الاستثمار المستمر وتطوير إمكانياتها في مجالات البنية التحتية والمهارات الفنية وخدمات المشتركين، بهدف تحقيق مكانة رائدة في سوق توزيع منتجات أمن المعلومات والشبكات. وستتعاون كومجارد عن كثب مع فريق المبيعات والفريق الفني المحلي لشركة سوفوس بهدف تزويد شركاء القنوات لديها بالدعم الكامل والمرونة اللازمة والوصول السهل إلى خبرات الفريق المحلي، بالإضافة إلى توفير المجموعة الكاملة من حلول سوفوس.

وقد وضعت كومجارد خطة عمل وتسويق موحدة تتضمن استراتيجيات الترويج الموجهة لمختلف شرائح السوق. كما ستوفر لشركائها خدمات دعم ما قبل البيع ودعم التركيب والتشغيل ودعم ما بعد البيع، بالإضافة إلى تخطيط برامج تمكين موزعي التجزئة والمستخدمين المقرر تنفيذها في النصف الثاني من عام 2014.

ومن جانبها، تقدم سوفوس تقديم الدعم الفني وتدريب فرق المبيعات والاعتماد لصالح كومجارد وشركاء قنواتها، كما ستشارك في أنشطة التسويق والمبيعات المشتركة لموزعها الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.