سنترا هب توقع اتفاقية شراكة مع إن جي أن انترناشيونال

أخبار الشركات
17 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سنترا هب توقع اتفاقية شراكة مع إن جي أن انترناشيونال

بموجب هذه الشراكة، تبحث “سنترا هاب” و ” إن جي أن انترناشيونال ” سبل الاستفادة من تقنياتهم وقوة تكامل العمليات في المنطقة.

Nisith Naik CEO of Centra Hub and Yaqoob Al Awadhi CEO of NGN International 2

وقعت سنترا هب اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “إن جي إن” إنترناشونال، الشركة المتخصصة في تكامل النظم واستشارات تقنية المعلومات، والتي تنص على الإستفادة من خبرات الطرفين في المجال التكنولوجي ونظم المعلومات والإرتقاء بمستوى تكامل العمليات في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال نيسيت نايك، الرئيس التنفيذي لدى سنترا هب: “يمثل مقدمي تكامل نظم المعلومات قيمة كبيرة لمزودي البرمجيات، ونحن في سنترا هب نهتم بما هو صالح ومفيد للمستهلك، لذا أتت هذه الشراكة مع إن جي إن إنترناشيونال لما لديهم من خبرات واسعة وموثوق بها وإدراكهم العميق للتحديات التي يواجهها المستخدمين النهائيين في أسواقهم الإقليمية.

وأضاف نيسيت، “نحن على ثقة من قدرة “إن جي إن” انترناشيونال من تمكين عملائها عبر تطبيقات سنترا هب وتعزيز محفظة العروض الخاصة بها، وتقديم قيمة استثنائية لعملائها في الوقت ذاتة “.

ومن جانبه علق السيد يعقوب العوضي، الرئيس التنفيذي لشركة “إن جي إن”، قائلاً: “تأتي هذه الإتفاقية مع سنترا هب ضمن سعينا المتواصل لتقديم أحدث الحلول لعملائنا من خلال عقد شراكات مع رواد مزودي الأجهزة والبرمجيات. ونحن متحمسون للبدء أعمالنا مع سنترا هب لما لديها من خبرات واسعة وخيارات متنوعة، والتي تساهم في خفض تكاليف العمليات التشغيلية وتعزيز عمليات التحول الرقمي القائم على نظم الحوسبة السحابية.

“إن جي إن” هي شركة عالمية لتكامل الأنظمة تعمل في تركيا والشرق الأوسط منذ عام 2005. وتعتبر الشركة شريك تقني موثوق به لمختلف المؤسسات بما في ذلك “بوش” و “بيريتش أميركان توباكو” و “دايكن” و”تويوتا” و”مرسيدس” و “بنك قطر الوطني” و”بنك برقان” و “تركسل” وغيرها.

تقدم “إن جي إن” حلول لتعقيدات كل من المعلومات والحوسبة والاتصالات ونظم الهندسة مع التركيز على مراكز البيانات،بالإضافة للحلول السحابية،ومراكز الاتصال، والبنية التحتية للشبكات وخدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات وأمن المعلومات و الشبكات والتحليلات المتقدمة وإعداد التقارير والبيانات الضخمة وتطوير التطبيقات ، والأعمال التجارية وعمليات وخدمات إدارة تقنية المعلومات، وإعداد نماذج المعلومات والمدن الذكية، والعمليات اللوجيستية والنقل ، وتقنية معلومات الطرف الثالث و حلول الواقع الافتراضي وثلاثية الأبعاج وتقنيات انترنت الأشياء والبلوك تشين.

وتقدم “إن جي إن” خدمات تستند إلى مراكز البيانات التجارية الخاصة بها وسحابتها العامة، بالإضافة الي إعداد السحب الخاصة والهجينة استنادا إلى مراكز بيانات العملاء. وتمتلك “إن جي إن” مركز بيانات “نحمة البوسفور” والحاصل علي شهادة التصميم من المستوي الثالث، والذي يستهدف الحصول على وظائف وشهادات الاستدامة التشغيلية من معهد “أوبتيم”.

وتتمحور فلسفة سنترا هب حول الابتكار مدعومة بنظم برمجياتها والتي تقدم قيمة عالية المستوي عل كافة المستويات منذ أكثر من 15 عاما، بالإضافة الي تعزيز وتبسيط “إدارة الأفراد و العمليات” عبر حلول قابلة للتوسع للعملاء النهائيين ودعم النظام البيئي سريع النمو لشركاء القنوات.وقد عمل فريق التطوير لدي سنترا هب في إطار من التركيز القوي علي البحوث والتطوير علي تصميم حلول برمجيات عالية المستوي، والتطبيقات النقالة والحلول السحابية، والتي تم تقديرها من قبل العملاء وشركاء التنفيذ ومقدمي خدمات تكامل النظم على حد سواء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.