»سمارت ورلد« تنال شهادة الاعتماد الذهبي من »سيسكو«

21 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
»سمارت ورلد« تنال شهادة الاعتماد الذهبي من »سيسكو«

106

حصلت شركة سمارت ورلد على شهادة الاعتماد الذهبي من «سيسكو» في دولة الإمارات وذلك إبان تلبيتها لمجموعة معايير صارمة التي وضعتها «سيسكو» على صعيد الكفاءة في مجال الشبكات والخدمات والدعم ورضا العملاء.

وقال عبد القادر عبيد علي، الرئيس التنفيذي لشركة «سمارت ورلد» أمس يعكس حصول »سمارت ورلد« على شهادة الاعتماد الذهبي المرموقة من »سيسكو«، سعيها الدؤوب نحو التميز والتزامها الراسخ تجاه توفير الحلول التقنية المثالية لعملائنا في بيئة الأعمال الراهنة التي تشهد باستمرار تحديات وتغيرات متزايدة.

من جانبه، قال رابح دبّوسي مدير عام «سيسكو الإمارات» أغتنم الفرصة لتهنئة »سمارت ورلد« لحصولها على شهادة الاعتماد الذهبي التي ستسهم في تعزيز علاقاتنا الاستراتيجية الحالية من خلال القدرات الجديدة التي يمكن لشركة »سمارت ورلد« إضافتها إلى السوق.

وينصب تركيزنا على مواصلة بناء وترسيخ بيئة شركائنا القوية في دولة الإمارات العربية المتحدة ليتسنى لهم توجيه عملائهم إلى المرحلة المقبلة من إنتاجية الأعمال والنمو. ونهدف إلى جانب الشركاء المميزين مثل ’سمارت ورلد‘ إلى قيادة الموجة القادمة من تحولات السوق، والمساهمة في الوقت ببناء نماذج عمل مستدامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.