مجلة مال واعمال

“سليب فاين” تستعرض مجموعة واسعة من منتجاتها المبتكرة خلال مشاركتها في “معرض الفنادق 2018” في دبي

-

سعياً نحو تعزيز مكانتها الريادية في السوق الإماراتية

تستعرض شركة “سليب فاين”، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع المراتب والأثاث ومنتجات الإسفنج عالية الجودة والتابعة لمجموعة سالم وأولاده، في “معرض الفنادق 2018″، المعرض الرائد في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، والذي ستستضيفه إمارة دبي في الفترة من 16-18 سبتمبر الجاري في القاعات من 2 حتى 8 بمركز دبي التجاري العالمي. وتقدم الشركة، على مدى ثلاثة أيام، أحدث التقنيات المبتكرة في مجال تصنيع المراتب، بالإضافة إلى منتجاتها الأخرى، كما ستسلط الضوء على أحدث خطوط الانتاج الخاصة بالمراتب، إلى جانب تقديم مجموعة من الحلول المتكاملة للأثاث والتجهيزات.

وتشارك “إيستمان هاوس”، إحدى أبرز الشركات الرائدة المصنعة لمنتجات النوم في الولايات المتحدة الأمريكية، في جناح شركة “سليب فاين” بإعتبارها الوكيل الحصري لـ”إيستمان هاوس” في دول مجلس التعاون و الأردن، وفق إتفاقية شراكة أبرمت مؤخراً.

وتأتي مشاركة “سليب فاين” في معرض الفنادق تماشياً مع الاهتمام المتزايد من جانب المستهلكين بمراتب النوم عالية الجودة، في ظل ما تؤكده الأبحاث والدراسات الطبية والمجلات العلمية العالمية، حول أهمية النوم ودوره الحيوي في الحفاظ على التوازن الأيضي وتعزيز الجهاز المناعي وتقوية الذاكرة وتحسين وظائف الجسم الأخرى.

وتعقيباً على هذه المشاركة، قال عماد حمدي، المدير العام لشركة “سليب فاين”: “تُعد النسخة الـ 19 من “معرض الفنادق 2018” منصة مثالية لنا. وسيتيح لنا المعرض فرصة تقديم منتجاتنا المبتكرة، وإعادة تأكيد مكانتنا الرائدة والتزامنا التام بتحفيز وتطوير الاستثمار في أحدث التقنيات المتطورة من خلال تفعيل

استراتيجيات التعاون مع الشركات الرائدة وإطلاق المزيد من المنتجات المبتكرة. ونحن سعداء بالمشاركة في هذا الحدث الهام بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي الجديد “إيستمان هاوس”. كما يعتبر “معرض الفنادق 2018″ فرصة مثالية لإظهار دعمنا المستمر للاستراتيجيات الوطنية لدولة الإمارات الهادفة إلى تعزيز الصناعة المحلية وتشجيع الابتكار وريادة الأعمال في الدولة.”

من جهته، قال محمد تحغزيت، مدير التسويق في شركة “سليب فاين”: “تشهد صناعة المراتب في الآونة الأخيرة تطوراً ملحوظاً في ظل الديناميكية المتزايدة للأسواق مقارنةً بالفترة الماضية التي سجلت وتيرة نمو بطيئة. وقمنا في سليب فاين بتطوير محفظة واسعة من المنتجات المبتكرة التي تضمن الحصول على تجربة نوم طبيعية وصحية لا مثيل لها. كما أننا نتطلع قدماً للتعاون مع كبرى الشركات الإقليمية والعالمية الرائدة مثل شركة “إيستمان هاوس” بهدف تلبية متطلبات واحتياجات المستهلكين من مراتب النوم الصحية عالية الجودة.”

وستسهم شراكة “سليب فاين” مع “إيستمان هاوس” في تعزيز التوسع الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتعزيز الوعي بشكل أكبر حول منتجاتها المبتكرة المُصممة خصيصاً لتحسين تجربة النوم لدى المستهلكين، إضافةً إلى زيادة الإيرادات والأرباح. كما تسعى الشركة إلى تطوير محفظتها الاستثمارية من الشركاء التجاريين الدوليين سعياً لتحقيق أهداف النمو المستدام لأعمالها.