سلطة العقبة الاقتصادية تشارك بمعرض «ساتي» السياحي في الهند

admin
الترفيه
admin18 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
سلطة العقبة الاقتصادية تشارك بمعرض «ساتي» السياحي في الهند

العقبة  - مجلة مال واعمالشاركت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بمعرض «ساتي السياحي « لأصحاب ووكلاء شركات ووكالات السياحة والسفر الذي اختتم أعماله يوم أمس الاول في جمهورية الهند .

وبين مدير مديرية التسويق والسياحة في السلطة شرحبيل ماضي أن هذه المشاركة تهدف إلى عرض المنتج السياحي لمدينة العقبة ومنطقة المثلث الذهبي بالإضافة الى تحفيز شركات السياحة على البدء بتنظيم وتشغيل الرحلات المباشرة الى مدينة العقبة مبينا ان عددا من الشركات السياحية الهندية المتخصصة في تنظيم الرحلات السياحية الخارجية أبدت استعدادها لتنظيم رحلات مباشرة إلى المملكة ومدينة العقبة.

واشار ماضي أن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة كثفت من الجهود التسويقية الهادفة الى تعزيز الاسواق التقليدية بهدف انعاش السوق السياحي الذي شهد انخفاضا في عدد الزوار نتيجة الظروف المحيطة بالمنطقة كما تقوم بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والجمعيات السياحية بجهود حثيثة للبحث عن اسواق جديدة ، ويعتبر السوق الهندي واسواق شرق اسيا احدى اهم الاسواق المصدرة للسياحة المنظمة.

وشهد المعرض السياحي الذي استمر أربعة أيام اقبالا من الشركات السياحية ، ومندوبي الوكالات العالمية ، التي اطلعت على الإصدارات والافلام التي تبين تميز وتفرد المنتج السياحي في مدينة العقبة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.