سلطان بن مجرن : دبي تدخل أبواب المستقبل

أخبار الإمارات
4 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سلطان بن مجرن : دبي تدخل أبواب المستقبل
355

قال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي إن قيام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بإطلاق «جميرا سنترال» لتكون نموذجا متكاملا لمستقبل التطوير العمراني في إمارة دبي ومدن المستقبل العالمي، وتمثل أفضل تصور عالمي للمدينة المتوازنة بيئيا وعمرانيا واجتماعيا وخدماتيا ضمن رؤية سموه لكيفية تطور المدن المستقبلية وتصوره أيضا لتطور إمارة دبي خلال العقود القادمة، ومن اليوم يتم تسجيل خطوات سباقة وفريدة لتكون دبي مثالاً تتطلع له كافة دول العالم.
وأضاف: إن هذا الإعلان يضمن لنا أيضاً الدخول إلى أبواب المستقبل، التي تعمل دبي على وضع حجر الأساس لها، اليوم دبي تمثل الحضارة المعاصرة، وسيشهد العالم أجمع على حصافة رؤية سموه لتحقيق البيئة الأكثر توازنا وراحة لسكانها والأكثر جذباً للزوار والسياح، وبالتالي فهي تمثل نموذجا حقيقيا واقعيا يمكن لكافة مدن العالم التعلم منه واختبار كافة أنواع الممارسات الحضرية والعمرانية والتقنية من خلالها.
وكما عهدنا دائماً ستستمر دبي في احتلال المركز الأول وتكون رائدة للأفكار السباقة والإبداع والمشاريع العملاقة التي تنافس المدن العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.