سلطان بن صقر: غرامة مضاعفة على رافعي الأسعار

رجال أعمال
2 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سلطان بن صقر: غرامة مضاعفة على رافعي الأسعار

93

أكد الشيخ سلطان بن صقر النعيمي مدير مكتب وزارة الاقتصاد في عجمان أهمية التزام جميع منافذ البيع بعدم رفع الأسعار الخاصة بالسلع والخدمات المقدمة للمستهلكين، مشيراً أنه سيتم فرض غرامة مضاعفة على كل من يثبت بأنه قام برفع الأسعار دون مبرر، مؤكداً أن تحرير أسعار الوقود لا علاقة له ببقية السلع والخدمات.

وكشف مدير مكتب وزارة الاقتصاد في عجمان عن تنظيم حملات تفتيش على جميع منافذ البيع خلال الأسبوع الحالي للتأكد من عدم رفع الأسعار اضافة إلى توزيع ملصقات على جميع المحلات التجارية توضح ارقام الهواتف التي يجب الاتصال بها في حالة وجود زيادة، مطالباً الجمهور التعاون مع الجهات الرقابية لتعزيز الرقابة وعدم اتاحة الفرصة للتجار لرفع الأسعار.

وأشار إلى ان مكتب وزارة الاقتصاد في عجمان وضع خطة شاملة لتفتيش منافذ البيع لاسيما السلع الأساسية التي يحتاجها المستهلك بصورة يومية والتأكيد على تثبيت الأسعار ووضع ملصق به سعر وقيمة السلعة وذلك منعا للتلاعب وزيادة الأسعار، مؤكدا انه سيتم مضاعفة المخالفة وإحالة المخالفين إلى لجان قانونية.

وأهاب الشيخ سلطان بن صقر النعيمي من جميع المستهلكين عدم التردد في حالة رفع الأسعار للسلع أو الخدمات، مؤكدا أن توجيهات معالي وزير الاقتصاد بضرورة إحكام الرقابة على الأسواق وحماية المستهلكين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.