“سكافيلو” الأسترالية تصدر الأثاث الفاخر للمنطقة عبر دبي

أخبار الشركات
23 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“سكافيلو” الأسترالية تصدر الأثاث الفاخر للمنطقة عبر دبي

استبعدت تأثير “المضافة” على المبيعات

L to R_ Raffaele Tigani, Director_GM of Schiavello IntL and James Rush Regional Head MENA

أكد رافييل تيجاني الرئيس التنفيذي والمدير العام لـشركة “سكافيلو” الأسترالية العالمية، المتخصصة في صناعة الأثاث أن دبي تعد مركزاً إقليمياً وعالمياً في تجارة الأثاث الفاخر، مشيراً إلى اعتزام الشركة إعادة تصدير منتجاتها إلى أسواق المنطقة عبر دبي، وذلك عقب تدشين صالة العرض الأولى لها في حي دبي للتصميم مؤخراً.

أضاف تيجاني أن علامة “سكافيلو” تنظر إلى دولة الإمارات باعتبارها أهم دولة في المنطقة في استضافة أرقى العلامات العالمية في جميع القطاعات وليس في قطاع الأثاث، لتعزز بذلك مكانتها التي تمتد لأكثر من 50 عاماً.

وأوضح تيجاني أن “سكافيلو” تتواجد بالمنطقة منذ ثمانينيات القرن الماضي من خلال توريد أفضل منتجات الأثاث لعدد كبير من المشروعات الفاخرة، فيما سيمثل افتتاح صالة الشركة الأولى في حي دبي للتصميم منصة لاطلاع المهتمين بفنون وجماليات الديكور على أفضل ما تقدمة العلامة.

وقال: تعتزم “سكافيلو” الانطلاق عبر دبي إلى أسواق المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وسلطنة عٌمان ومن ثم مصر والأردن في مرحلة لاحقة.

واستبعد تيجاني حصول تأثير كبير على مبيعات الأثاث جراء تطبيق ضريبة القيمة المضافة في الإمارات مطلع العام المقبل، مشيراً إلى أن جودة المنتجات هي الأهم لدى عملاء الشركة في الإمارات.

وأوضح أن الشركة تعتزم طرح منتجات مكتبية ومنزلية ذات جودة عالمية من خلال عدد كبير من المصممين الأستراليين والعالميين وتعمل على طرح منتجات تعزز انتاجية الموظفين والصحة العامة منها تشكيلة Krossi، و Focus، Toku، وهي منتجات مكتبية تناسب جيل الألفية وما بعدها لأنها تستغل بشكل كبير المساحات بشكل ذكي وفعال.

ويقول تيجاني تتفرد الشركة بأنها تتحكم في جودة المنتجات وتحرص على أن تكون مطابقة للمعايير العالية التي تطبقها، وذلك للتأكد من كافة عناصر ومراحل عملية التصنيع وتواصل الشركة استثمارها في البحث والتطوير بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتحولات الأسواق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.