سعيد محمد الطاير يكرّم الموظفة المتفوقة هند عوض التميمي

أخبار الإمارات
21 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سعيد محمد الطاير يكرّم الموظفة المتفوقة هند عوض التميمي

في إطار حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على تشجيع المبدعين والمتفوقين

Photo

في إطار حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على تشجيع المبدعين والمتفوقين، ودعم وتنمية المواهب الإماراتية، كرّم سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة الموظفة المتفوقة هند عوض التميمي من قطاع المالية، والتي استقبلها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قصر سموه في زعبيل، ضمن وفد من الطلبة المتفوقين في الجامعات والكليات الوطنية الأكاديمية والعسكرية، وأوائل الثانوية العامة من أبناء وبنات الوطن.
وقد هنأ سعادة/ سعيد محمد الطاير الموظفة المتفوقة وأشاد بإنجازاتها الأكاديمية في المجال المحاسبي، متمنياً لها المزيد من التقدم والنجاح وأن تكون في طليعة قادة المستقبل من المتفوقين القادرين على دفع مسيرة النهضة والتقدم التي تعيشها دولة الإمارات العربية المتحدة إلى آفاق أكثر رحابة.
ولفت سعادته إلى أهمية تشجيع التفوق والتميز وتكريم ومكافأة المتميزين، إسهاماً في بناء الوطن وتنمية أبنائه الذين هم أساسه ومستقبله، مشيراً إلى أهمية برنامج المنح الدراسية الذي توفره الهيئة للطلاب والموظفين المواطنين، والذي يشتمل على برامج علمية أكاديمية تصل بهم إلى أرقى المستويات العالمية وتؤهلهم علمياً وعملياً للانخراط في للقيام بدور إيجابي في مسيرة العمل وتعزيز قطاعي الكهرباء والمياه ورفدهما بالكوادر المتميزة.
أضاف سعادته: “نعتبر تطوير الكفاءات من أهم العوامل التي تساهم في الاحتفاظ بالكوادر الوطنية، حيث نعمل وفق استراتيجية راسخة لتنمية وتطوير المواهب الوطنية والكوادر العاملة بشكل عام ونبذل جهوداً مضاعفة لتشجيع وتحفيز سياسات التوطين حيث تعتبر الهيئة أحد الهيئات الحكومية الرائدة في الإمارات في مجال إطلاق البرامج التدريبية للطلبة المواطنين الراغبين بإتمام دراستهم داخل وخارج الدولة في مختلف مجالات الطاقة “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.