سعيد محمد الطاير يعزز التعاون مع شركة كهرباء فرنسا

أخبار الإمارات
18 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سعيد محمد الطاير يعزز التعاون مع شركة كهرباء فرنسا
Photo (7)

في إطار الزيارات التي تقوم بها الشركات العالمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مارينا هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء فرنسا(إي دي أف) في منطقة الشرق الأوسط.
في بداية اللقاء، رحب سعادة / سعيد محمد الطاير بالهاشم مستعرضاً المشاريع الحيوية والمبادرات الخضراء التي تقوم بها الهيئة في إمارة دبي تنفيذاً لإستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 وتطبيقها لأفضل الممارسات العالمية في مجال ترشيد إستهلاك الموارد والمحافظة عليها.
وتطرق سعادة الطاير لأهمية توسيع آفاق التعاون مع المؤسسات والشركات الفرنسية من خلال المبادرات والبرامج والمشاريع والفرص الاستثمارية المتاحة لدى الهيئة ، حيث شملت المحادثات بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل أفضل التجارب في مجالات الطاقة التقليدية والطاقة المتجددة والاستدامة والبحوث والتطوير.
من جهتها، أبدت الهاشم اهتمامها بالمشاركة في مشروعات الهيئة ولا سيما المتعلقة بالطاقة النظيفة، مؤكدة حرصها على تبادل الخبرات مع الهيئة للاستفادة مما حققته من إنجازات والمساهمة في تحقيق النمو المستدام لإمارة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.