سعيد محمد الطاير يستقبل قنصل عام كينيا لدى الدولة

أخبار الإمارات
4 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
سعيد محمد الطاير يستقبل قنصل عام كينيا لدى الدولة

Photo 9 - مجلة مال واعمال

انطلاقاً من حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على توطيد علاقات التعاون والعمل المشترك مع البعثات الدبلوماسية والقنصلية، استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، سعادة/ كاريوكي موجوي، قنصل عام كينيا لدى الدولة، على رأس وفد رفيع المستوى من المحكمة الوطنية لقضايا البيئة التابعة للهيئة الوطنية لإدارة شؤون البيئة في كينيا.

وحضر اللقاء من جانب الهيئة كل من المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس – قطاع تطوير الأعمال والتميز، والدكتور يوسف الأكرف- النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية.

وقد رحب سعادة/ سعيد محمد الطاير في بداية اللقاء بقنصل عام كينيا لدى الدولة، متحدثاً عن المشروعات والمبادرات والخطط التي أطلقتها الهيئة تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث تعمل الهيئة على تطوير قطاع الطاقة المتجددة والبديلة وترشيد استهلاك الموارد الطبيعية لتعزيز التنمية المستدامة في الإمارة.

وأوضح سعادته أن الهيئة لديها رؤية واضحة تتمثل في تحقيق أهداف استراتيجية الطاقة النظيفة 2050، حيث تقوم بتأمين إمداداتها من خلال تنويع مزيج الطاقة، لتشمل الطاقة النظيفة لتوفير 75٪ من إجمالي إنتاج الطاقة في دبي من الطاقة النظيفة بحلول عام 2050. وقد أطلقت العديد من المشاريع والمبادرات لتحقيق هذا الهدف منها مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية، حيث ستبلغ طاقته الإنتاجية 5000 ميجاوات بحلول عام 2030.

وقال سعادته أن الهيئة تعمل باستمرار للارتقاء بخدماتها إلى مستويات متقدمة، لتشكل نموذجاً متميزاً على كافة الأصعدة، وتعمل على تلبية كافة الاحتياجات التنموية في إمارة دبي، وتوفر خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى المعايير العالمية في التوافرية والاعتمادية والكفاءة بما يحقق سعادة المتعاملين وكافة المعنيين.

وفي ختام الزيارة، تقدم القنصل الكيني بالشكر والتقدير إلى العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة على حسن الاستقبال، مثمناً جهود هيئة كهرباء ومياه دبي في تعزيز التنمية المستدامة في الإمارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.