سعيد محمد الطاير يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي

أخبار الإمارات
30 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سعيد محمد الطاير يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي

Photo (14)

انطلاقاً من حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على متابعة مشاريع المطورين والتواصل معهم ومناقشة مشاريعهم المستقبلية واحتياجاتهم، استقبل سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة ، مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي على رأس وفد من المجموعة.
وقد رحب سعادة سعيد محمد الطاير بوفد مجموعة ” عزيزي”، حيث جرت مناقشة مشاريع المجموعة المستقبلية وخططها التوسعية في دبي، حيث نوقشت احتياجات تلك المشاريع لخدمات الهيئة.
وأوضح سعادة الطاير أنه تماشياً مع استراتيجيتها تلتزم هيئة كهرباء ومياه دبي بشكل كامل بتخطيط وتطوير وبناء وصيانة بنية تحتية مُبتكرة ومُستدامة للكهرباء والمياه على مستوى عالمي ، من أجل تلبية احتياجات إمارة دبي المتزايدة من الطاقة والمياه من خلال توفير خدمات الطاقة والمياه دون انقطاع، حيث تسعى الهيئة دائماً لرفع الكفاءة الإنتاجية والتشغيلية بما يساهم في دفع مسيرة التنمية المستدامة.
ولفت سعادته إلى أن الهيئة تعقد لقاءات دورية مع المطورين والشركاء بهدف تطوير العمل المشترك ودعم المشاريع والمبادرات التي تسهم في عملية التطوير المستدام للشراكات، بما يتوافق مع خطة دبي 2021، ويحقق أعلى معايير التميز في الخدمات التي تقدمها الهيئة لشركائها ومتعامليها.
وفي نهاية الزيارة تقدم وفد مجموعة عزيزي بالشكر من سعادة الطاير، معرباً عن تقديره للهيئة لدعمها ومساهمتها في تعزيز التعاون المشترك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.