سعيد النظري… سفير الإبتكار العالمي

رجال أعمال
16 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سعيد النظري… سفير الإبتكار العالمي
سعيد النظري

سعيد النظري رئيس مجلس الطلّأب في مدرسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الثانوية في دبي.

سعيد النظري
سعيد النظري

اتجه بعد ذلك للحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال – الموارد البشرية من كليّات التقنية العليا. وحصل أيضًا على درجة الدبلوم العالي في إدارة الأعمال – الإدارة العامة من كليّات التقنية العليا؛ ودرس السياسة الخارجية للولايات المتحدة، وقيادة الانتخابات في الولايات المتحدة، والتفكير النقدي، والخطابة العامة في جامعة نيويورك.

يؤمن سعيد النظري بأن الأعمال أعلى صوتاً من الأقوال، ودرهم عمل خير من قنطار كلام، ويؤكد أن الطريق إلى النجاح مليء بالمنعطفات والحواجز.
ورغم صغر سن النظري إلا أنه يشغل مساعد مدير مشاريع لدى حكومة دبي، وهو أول سفير إماراتي لمعهد الابتكار العالمي في دبي.
حصل على بكالوريوس إدارة الأعمال بامتياز من كليات التقنية العليا، وحصل على دبلوم في القيادة والسياسة الخارجية من جامعة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ويدرس حالياً ماجستير القيادة وريادة الأعمال في جامعة حمدان بن محمد الذكية.
يشغل سعيد عضوية مجلس إدارة نادي الإعلام الاجتماعي العالمي في الإمارات، وعضوية مجلس إدارة المعهد الدولي لتحليل الأعمال في الإمارات، وعضوية لجنة تنظيم الطلاب العالمية WOSC.
بدأ سعيد العمل باكراً رغبة منه في تحقيق ذاته، إذ شغل منصب نائب مدير في قسم الموارد البشرية عام 2013 في واحة دبي للسيليكون، وعمل على العديد من المشروعات المختلفة المرتبطة بسعادة الموظفين وتقدمهم وعلاقاتهم والتزاماتهم.
في بداية مسيرته العملية التحق بالعمل لدى ثلاث شركات محلية في قسم الموارد البشرية وإدارة المشروعات، ففي عام 2012 كان أصغر مدير مساعد في قسم الموارد البشرية في بنك نور.

حصل سعيد في سن الثالثة والعشرين على لقب أول سفير عالمي للابتكار من أصل عربي من معهد إدارة الابتكار العالمي، تقديراً لمساهماته العديدة الهامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.