سعيد الطاير يستقبل سفير جمهورية قيرغيزستان لدى دولة الإمارات

أخبار الإمارات
13 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سعيد الطاير يستقبل سفير جمهورية قيرغيزستان لدى دولة الإمارات
Photo (2) (8)

استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة “سقيا الإمارات” في مكتبه، سعادة/ تشينغيز إشيمبيكوف، سفير جمهورية قيرغيزستان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، لمناقشة سبل التعاون بين جمهورية قيرغيزستان ومؤسسة سقيا الإمارات للتصدّي لتحديات المياه حول العالم.
ورحب سعادة /الطاير بزيارة السفير القيرغيزستاني، مؤكداً حرص هيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسسة “سقيا الإمارات” على توطيد علاقات التعاون والعمل المشترك مع البعثات الدبلوماسية والقنصلية، وذلك بحضور محمد عبدالكريم الشامسي، المدير التنفيذي بالوكالة لمؤسسة سقيا الإمارات.
وأكد سعادة الطاير حرص مؤسسة “سقيا الإمارات” على توفير المياه الصالحة للشرب باستخدام أفضل الحلول المبتكرة إلى المناطق الفقيرة والنائية في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال إجراء البحوث والدراسات لتطوير حلول تقنية مبتكرة ومستدامةلمساعدة الملايين ممن يعانون ندرة وتلوث مياه الشرب حول العالم.
وأوضح سعادته أن مؤسسة “سقيا الإمارات” نفذت مشاريع لتوفير مياه شرب نقية لأكثر من 8 ملايين شخص في 19 دولة حول العالم حتى نهاية 2016، بالتعاون مع عدد من الهيئات والمؤسسات الخيرية الرائدة.
من جهته، أثنى سفير جمهورية قيرغيزستان بالجهود التي تبذلها هيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسسة “سقيا الإمارات” متطلعاً إلى التعاون مع الهيئة والمؤسسة على مشاريع تخدم المجتمعات الفقيرة و النائية في قيرقيزستان في مجال توفير المياه الصالحة للشرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.