«ستاربكس» تستقبل فصل الصيف بمهرجان «الفرابتشينو»

6 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«ستاربكس» تستقبل فصل الصيف بمهرجان «الفرابتشينو»

929439

أعلنت «ستاربكس» عن إطلاقها مهرجان «الفرابتشينو» للاحتفاء بفصل الصيف مع زبائنها، حيث سيتمكنون من الاستمتاع بمجموعة من المشروبات المخلوطة بالثلج. وبدءاً من الـ 2 من مايو/أيار، ستتاح لرواد «ستاربكس» فرصة استكشاف أربع نكهات من «الفرابتشينو»، على رأسها «فرابتشينو» الشاي الأخضر الجديد كلياً، بالإضافة إلى «فرابتشينو موكا كوكي كرمبل» الذي يعود مجدداً. ويأتي إطلاق «فرابتشينو» الشاي الأخضر استجابة للإقبال المتزايد على الشاي الأخضر، في حين كان «فرابتشينو موكا كوكي كرمبل» قد حاز على إعجاب الزبائن بطعمه اللذيذ، كما يمكن للزبائن أيضاً الاستمتاع بمذاق «فرابتشينو المانجو باشن»، و»التوت بالكريما» المميزين. وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت المدير الإقليمي للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى «ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»، رنا شاهين: «نحن نحرص على أن يستمتع زبائننا دائماً بتجارب جديدة، وأن يتذوقوا مشروباتنا المعدة بعناية. من هنا، فإننا نسعى في كل موسم إلى تقديم شيء جديد، ونأمل في أن يستمتعوا بباقة مشروبات الفرابتشينو الجديدة بقدر ما نستمتع نحن بإعدادها». وأضافت شاهين: «نحن ملتزمون تجاه زبائننا الأوفياء بمواصلة تقديم أشهى المشروبات لهم، والمعدة بطرق ونكهات مختلفة ترضي أذواق كافة محبي القهوة».
وقد أطلقت «ستاربكس» أيضاً حلوى «التشيز كيك» بنكهة المانجو، و»تارت الفراولة» و»التيراميسو» التي يمكن أن ترافق مشروبات «الفراباتشينو» الجديدة. وبالإضافة إلى المشروبات الجديدة، تقدم «ستاربكس» قهوة البيرو الرائعة التي تُزرع في أرض الأساطير القديمة، وتتميز حباتها الغنية بمكوناتها العشبية مع نكهة لوز خفيفة، ويمكن للزبائن أن يطحنوا هذه القهوة في محلات «ستاربكس»، أو أن يستمتعوا بنكهتها وطعمها الغني في بيوتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.