سانغ يونغ تعود إلى سوق المنافسة بقوة مع ريكستون 2018

السيارات
11 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سانغ يونغ تعود إلى سوق المنافسة بقوة مع ريكستون 2018
223141-dfvd

كشفت شركة سانغ يونغ عن سيارة الدفع الرباعي الجديدة ريكستون في معرض سيول للسيارات والتي تتميز بأداء عالي على الطرقات الوعرة وتحتوي على كافة الوسائل الترفيهية والتقنيات الحديثة.

وتجسد السيارة التصميم القوي والديناميكي لسيارات الدفع الرباعي التي تمزج القدرة على القيادة التي تتضمن توزيع الوزن بشكل متوازن والقدرة على السحب مع مستويات عالية من الأمان والتي تشتمل على تسع وسائد هوائية.

وتم تزويد السيارة بمحرك ديزل توربو بسعة 2.2 ليتر متصل بناقل حركة من شركة مرسيدس أوتوماتيكي من سبع سرعات يوفر الأداء السلس والمتانة للحصول على تجربة أكثر ديناميكية، ويوفر تسارع تدريجي وعزم دوران عالي الكفاءة.

وتأتي أيضاً بمحرك بنزين توربو بسعة 2 ليتر ذو كفاءة عالية ويتوافق مع ناقل حركة أتوماتيكي من ست سرعات من طراز أيسين، إلى جانب نظام الدفع الرباعي الحديث الذي يوفر الراحة في القيادة وكفاءة الوقود.

يبلغ طول السيارة 4.850 وارتفاعها 1.800 وقد حصلت على أحدث أنطمة المعلومات والترفيه والذي يشمل أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ومتصل على شاشة من قياس 9.2 إنش. وتشتمل أنظمة السلامة على نظام الكبح المستقل للطوارئ، والتنبيه لمرور المشاة والكشف عن البقع العمياء، إلى جانب كاميرا ثلاثية الأبعاد لتوفير رؤية واضحة للمنطقة المحيطة بالسيارة وسهولة الركن.

وتظهر السيارة بتصميم خارجي جديد سوف تعتمده الشركة في إنشاء هوية جديدة ومميزة لسياراتها المستقبلية، ويرتكز على الأجنحة الجانبية الضخمة التي تبدأ من المصابيح الأمامية وصولاً إلى الخلف حيث ترتفع فوق المصد الخلفي، أما المصابيح الأمامية المزودة بتقنية الليد فتأتي بتصميم أنيق وفاخر يتناسب مع التصميم الداخلي للمصورة الرحبة حيث أن جميع المقاعد مكسوة بجلد نابا العالي الجودة، وسوف تصل السيارة إلى الأسواق العالمية في نهاية عام 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.