«سانت أونوريه» تضيف 70 منفذ بيع في 5 سنوات

10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«سانت أونوريه» تضيف 70 منفذ بيع في 5 سنوات

220

كشف أوليفييه بيروليت الرئيس التنفيذي في سانت أونوريه، عن عزم الشركة مضاعفة منافذ البيع بالمنطقة من 80 إلى 150 خلال السنوات الخمس المقبلة.

وأكد سعي الشركة لتعزيز وجودها على مستوى الشرق الأوسط الذي يمثل 35 % من إجمالي مبيعاتهم عالمياً. ناهيك عن الفرص الهائلة لمزيد من التوسع في المنطقة التي تزخر بالاقتصادات القوية، وتتسم بتنامي الإنفاق على السلع الفاخرة إلى جانب معدلات النمو الهائلة في السياحة، مبيناً أنهم يستهدفون أعداد السياح المتزايدة بالمنطقة، والذين يشكلون نسبة كبيرة من عملائهم. وأعرب عن رضاه عن أداء الشركة في المنطقة خلال العام الماضي. واعتبر الصين والهند محركين لمزيد من النمو العالمي.

تسهيلات

وأشاد بتميز الجهود التي تقوم بها دبي لتحتضن الشركات العالمية ولتوفر كل التسهيلات والسبل والمعايير لتنمية الأعمال، مؤكداً أن سوق دبي يتصدر المنطقة العربية بمنتجات السلع الفاخرة، مشيراً إلى أن الإمارة توفر كل مقومات النهوض بهذا السوق. ومضيفاً أن دار الساعات الفاخرة ومن خلال مقرها الإقليمي في دبي، تحقق نجاحات تضاف إلى سجلها في عالم الساعات منذ تأسيسها 1885 وقد اختارت دبي لتحتفل أخيراً، بعيدها الـ130.

واليوم أصبحت العلامة تعمل في 60 دولة حول العالم وتعكف على ترسيخ توسعاتها في أسواق الشرق الأوسط عالية النمو، والتي تشير التقارير السوقية الصادرة أخيراً، إلى نمو منتجات السلع الفاخرة فيها، حيث بلغت حصة دبي منها نحو 30 %، بينما وصلت حصتها في السوق المحلي إلى 60 %.

وابتكار

وتابع بيروليت: تدفعنا بيئة الأعمال التنافسية في دبي إلى الريادة والابتكار لتعزيز مكانة الشركة، فقد أصبحت دبي على قمة المدن العالمية لتغدو المكان الأفضل لتعزيز قطاع الأعمال والمشاريع. وقد وقع الاختيار على مدينة دبي لتصبح المقر الإقليمي لنا بفضل العديد من العوامل أبرزها الموقع الاستراتيجي للمدينة، إضافة إلى الاستراتيجية الواضحة والثابتة التي تمشي عليها مدينة دبي من أجل التطوير والنمو. فهي مدينة المشاريع الجديدة، والنمو بخطى ثابتة في كل المجالات، إضافة إلى كونها مدينة جاذبة للسياحة بشكل عام، فهناك نمو في أجندة الفعاليات لإقامة الفعاليات الترفيهية والاستهلاكية والأحداث والمؤتمرات المهمة.

مقومات

واعتبر الرئيس التنفيذي في سانت أونوريه، أن دبي أفضل المدن العالمية بما تمتلكه من مقومات وإمكانيات غير مسبوقة في المنطقة، وبصفة خاصة الأطر التشريعية التي تنظم عمل المؤسسات الاستثمارية والبنوك بشقيها العالمي والمحلي، وتصب في مصلحة المستثمرين، وهو ما جعل من دبي المكان الأفضل للنشاط الاستثماري في المنطقة بالنسبة لدار الساعات العالمية سانت أونوريه.

وقال: نقوم بالعمل مع أبرز وأهم الأسماء من الموزعين والشركاء لتعزيز مكانتنا في المنطقة ودعم الشراكة الاستراتيجية المهمة وهو ما يساعدنا على الحضور بقوة في المنطقة ونمو الحصة السوقية في منطقة الشرق الأوسط. ولقد قمنا بافتتاح مقرنا الإقليمي في دبي منذ أكثر من 15 عاماً، ونعيش في كل يوم التطورات الاقتصادية الملحوظة لمدينة دبي، والتي تدعم قطاع الأعمال وخاصة سوق السلع الفاخرة المتنامي بشكل كبير.

توسع

افتتحت سانت أونوريه مكتباً مؤسسياً جديداً في دبي لترسيخ تطورها. ويقع المكتب بموقع استراتيجي في أبراج بحيرة الجميرا الراقية على مساحة ألف قدم مربع، وهو مركز عمليات العلامة الإقليمية سريعة النمو. وأكد أوليفييه بيروليت حرصهم على العمل مع أهم الشركاء والموزعين، فمن خلال الشراكة مع باريس غاليري، حققت الماركة اسماً مميزاً في عالم الساعات والإكسسوارات الفاخرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.